GMT 14:00 2013 الخميس 22 أغسطس GMT 17:20 2013 الخميس 22 أغسطس  :آخر تحديث

شاحنة ضخمة تجوب بريطانيا لتوزيع آيس كريم مجاني

أشرف أبو جلالة

تجوب سيارة ضخمة احدى أهم المنتجعات السياحية في بريطانيا مبهرة أنظار الأطفال سيارة تتطلب التسلق عاليا للوصول إليها.


ما أجمل أن يتم كسر حرارة فصل الصيف المرتفعة بواسطة آيس كريم مثلج ينعش الجسم ويُبدِّل ما به من ضجر إلى حيوية وطاقة متجددة. وهو الأمر الذي تم تحويله إلى واقع، بعدما تم تطوير حافلة ضخمة توزع مجاناً بسكوت الآيس كريم مخروطي الشكل على جميع الأشخاص، خاصة الأطفال، في أشهر المنتجعات السياحية في بريطانيا. 

وهي الشاحنة التي يبلغ طولها 21 قدم ووزنها 5.5 طن، وتعني بتوزيع الآيس كريم مجاناً على المارة بتلك المنتجعات، واحتاج المهندسون 3 أسابيع كي ينتهوا من تطويرها. وكان الأطفال على شاطئ غريت يارموث في نورفولك أول من أتيحت لهم فرصة تذوق عينات مجانية من هذا الآيس كريم الذي توزعه الشاحنة ذات الحجم الكبير، التي تجبر الأطفال الصغار على اعتلاء سلم صغير يساعدهم على الوصول للموظف.

كما تضم الشاحنة أربعة عجلات ضخمة طول الواحدة منها خمسة أقدام من أجل التكيف مع الأراضي الوعرة بالإضافة لتزودها بأربعة سماعات ضخمة لإبراز وجودها. وذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية أن الشاحنة ستقدم 6500 بسكوتة آيس كريم في أماكن من بينها شواطئ بورنموث ومعرض مقاطعة بيركشاير الملكي في نيوبري وبعض مراحل جولة بريطانيا لركوب الدراجات. وقالت هايدي كارتيلدج المتحدثة باسم الشركة المطورة للشاحنة :" ستجوب شاحنتنا العملاقة الخاصة بالآيس كريم كافة أرجاء المملكة المتحدة، وستقدم ما يصل إلى 6500 بسكوتة آيس كريم".
 


في لايف ستايل