افتتح في أبوظبي مؤخرا quot;غاليريا مولquot; الذي يعد أرقى المولات وأفخم وجهة تسوق وترفيه في مربعة الصوة بجزيرة المارية في العاصمة الإماراتية، ويحتوي هذا المول على أفخم الماركات العالمية، حيث يضم 130 متجرا فاخرا و25 مطعما منها 50 علامة تجارية تفتتح لأول مرة في أبوظبي.


أبوظبي: يعد مشروع الغاليريا في إمارة أبوظبي أحد أفضل المشاريع في المنطقة والذي سيرفع معايير خدمات محلات التجزئة في مختلف أنحاء المنطقة. ويعد الغاليريا المكان الأول من نوعه الذي استطاع أن يضم جميع العلامات التجارية الفاخر تحت سقف واحد. وسيغير افتتاح الغاليريا معنى تجارة التجزئة في أبوظبي لتضيف وجهة بارزة لتصبح مكانا حيويا ومعلما بارزا للتسوق وتناول الطعام الفاخر. ويضم quot;الغاليرياquot; تشكيلة متنوعة من دور الأزياء الراقية ونخبة من المطاعم العصرية والعالمية المظللة تحت سقف واحد لتقدم تجربة تسوق فريدة، ويمتد على مساحة 33 ألف متر مربع على مستوى طابقين، يتخلله محلات تجارية ومطاعم عالمية راقية ومرافق ترفيهية ذات إطلالة بحرية تضفي للمنطقة رونقا جديدا ومحطة بارزة للزوار من مختلف أنحاء الشرق الأوسط.

كما يضم 4 آلاف موقف للسيارات وخدمة صف السيارات، وتتمثل الـ 50 علامة جديدة بـquot;توري برشquot;، وquot;الكسندر ماكوينquot;، وquot;موسكينوquot;، وquot;توماس بينكquot;، وquot;بوتشيquot;، وquot;بوتيجا فينيتاquot;، وquot;بالينسياغاquot;، وquot;بوميلاتوquot;، وquot;امبريوquot;، وquot;ارماني كافيهquot;، وquot;المظ باي موموquot;، وquot;ماغنوليا بيكريquot;. quot;أسبينال أوف لندنquot;، وquot;برلوتيquot;، وquot;بوشرونquot;، وquot;سيلينquot;، وquot;ديان فون فورستنبورغquot;، وquot;جيمي تشوquot;، وquot;مارك جاكوبزquot;، وquot;مولبيريquot;، وquot;بول سميثquot;.

تصميم هندسي فريد

ويتمتع الغاليريا بتصاميمه الهندسية المذهلة التي تعزز تجربة التسوق في محلات التجزئة بمناظر متساوية الأبعاد فهو تصميم مبتكر يبرز إبداع وجهة التسوق الفريدة التي تطابق مواصفات المشروع الطبيعية والحصرية. كما يتميز بترابط وثيق يصل بين المحلات التجارية والترفيهية عبر شبكة متكاملة من الممرات المكيفة للمشاة من بينها فندق روزوود أبوظبي الفائق الفخامة والذي تم افتتاحه خلال شهر أيار (مايو) الماضي.

ويضم كذلك نخبة من المطاعم العالمية المتنوعة ضمن محيط يتألق جمالا وإبهارا، حيث تتوفر تشكيلة متنوعة من المطاعم التي يشرف عليها مجموعة من أمهر الطهاة في العالم الذين يتميزون بتقديم ألذ الأطباق العالمية والتي تتمتع بأجواء تناسب مختلف الأذواق، وأماكن توفر الخدمات السريعة لمحبي تناول الطعام في أجواء من الرفاهية والتميز. وسينضم إلى قائمة المطاعم الحالية 11 مطعما من أشهر العلامات التجارية على مستوى العالم خلال الأشهر الستة القادمة وتشمل ماغنوليا بيكري وليمون غراس ونولوس داون تاون وتاكادو وزوما وبرياني بوت وبينتلي بيسترو آند بار وبرغر فيول وبتيل كافيه وكافيه نيرو وكارلوسيوس. كما سيفتتح عدد من مجموعات تجارة التجزئة الكبرى منافذ بيع في الغاليريا من العلامات التجارية الراقية.

ويعتبر الغاليريا مشروعاً مشتركاً بين وحدة مبادلة للعقارات والضيافة، الوحدة التابعة لشركة مبادلة للتنمية، وشركة جلف ريليتد، وهي شركة إقليمية للتطوير والاستثمار العقاري. وهو جزء من المرحلة الأولى من مشروع تطوير مربعة الصوة في جزيرة الماريه، والذي يتضمن أربعة أبراج تجارية تتسق مع تصميم مبنى سوق أبوظبي للأوراق المالية الجديد المتميز، وفندق روزوود أبوظبي وفندق فورسيزونز أبوظبي، إضافة إلى المكاتب الرئيسية لكل من بنك أبوظبي الوطني ومصرف الهلال، ومستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، وفندق فار غلوري.