على الرغم من أن موسم الصيف الحالي يقترب من نهايته، يعمل العديد من المصممين على التحضير لمجموعات ملابس جديدة لصيف 2014 والتي بالتأكيد ستصبح جزءاً لا يتجزأ من ملابس الكثير من عشاق الموضة حول العالم.

___________________________________


يذهب إتجاه موضة الموسم المقبل للأزياء الرجالية في إتجاهات مختلفة، لإرضاء الطيف الأوسع من العملاء المميزين. وسواء إذا كان الذوق عصرياً أو كلاسيكياً في إختيار الملابس، فهناك شيء واحد مشترك لعام 2014، وهو أن المجموعات أكثر جرأة وأكثر إبتكاراً.


فالألوان كانت محور التصاميم الجديدة في مجموعة quot;فندي- Fendiquot; حيث أدخل فريق التصميم ألواناً متنوعة تجعل القطع بمثابة لوحة مشرقة من الصور الظلية النظيفة والنقية.


وبإستطاعة رجل الاعمال الإعتماد على quot;بريوني - Brioniquot; لتزويده بالخطوط الكلاسيكية سواء للمكتب وأوقات الفراغ، من خلال قطع تجمع الواقعية والجرأة وتشمل مجموعة مختارة من القطع الصالحة لكل وقت.


وفي المقلب الآخر من مجموعة الملابس الرجالية، تميزت تصاميم quot;روكوباروكو- Roccobaroccoquot; الرجالية بالمرح والحيوية التي تم مزجها بطبعات الحيوانات البرية والقمصان القطنية العصرية. هذه الملابس تعتبر مثالية بالنسبة للجمهور الأصغر سناً والشباب الذين يصرون على الطلات العصرية.


أما مجموعة الملابس الرجالية لصيف 2014 من تصميم quot;كافالي- Cavalli quot; هي خيار الرجل الأنيق والمثير، فالمجموعة الجديدة تتضمن بدلات رسمية أنيقة ومعاصرة، مع سراويل رفيعة وسترات مزدوجة الصدر أو ضيقة بأزرار.
ألوان الصيف المقبل أكثر جرأة أيضاً مما يجعلها مناسبة لفصل الصيف ويضمن أن تثير إعجاب الجميع من كافة الأذواق.