تستقبل بيرشكا موسم الخريف والشتاء المقبل بمجموعة عصرية للغاية تتميز بلمسة غير متكلّفة. وتلعب الأقمشة الكلاسيكية، ومن أبرزها الجلد، دوراً كبيراً بوصفها العناصر الأساسية في أزياء هذا الموسم.

______________________________

تعود موضة التسعينيات في أبرز تصاميم هذه المجموعة مع القميص القصير والسروال بحمالات فيما تحيي المربعات والمعاطف كبيرة الحجم مع تصميمات quot;الشرنقةquot; موضة الروك المستوحاة من الثمانينيات، والتي تبلغ ذروتها في هذا العقد.

وتواصل أزياء quot;السبور لوكسquot; تأثيرها الواضح على موضة هذا الموسم مع الكنزات الفضفاضة وأحذية الركض. وتتمثل العناصر الأساسية في هذه المجموعة بإستخدام التقنية العالية في تطريز الأشكال الهندسية المبتكرة، التريكو المصفّح والتطبيعات المطاطية، إلى التشطيبات الجلدية المثالية المخصّصة للأشهر الباردة والتي ستظهر في أشكال مختلفة كجلد المهر والفراء، فيما تعاد ترجمة الجلد بإستخدام الثنيات، النقوش والتطريز في التنورة القصيرة، البلوز والجاكيتات المزوّدة بسحّاب.

وتقدم مجموعة Dressy، وهي المجموعة الأروع والأكثر جرأة، إتجاهين: موضة العشرينيات التي تعود هذا الموسم إنما من وجهة نظر عصرية تماماً بفضل الموادّ المستخدمة كالجلد المقلّد المتقزّح اللون، الفينيل والبلاستيك من جهة، وموضة الخمسينيات مع تصميمات في غاية الأنوثة تبرز محيط الخصر وملابس تزينها تطبيقات شفافة تتداخل فيها الألوان. وستسطع الألوان كالوردي الزاهي أو الكرزي الأحمر في أيام الشتاء الباردة.

تمثل الجزمات القتالية عنصراً بارزاً ضمن تشكيلة الأحذية، إلى جانب الأحذية ذكورية الطراز التي تواكب موضة التسعينيات، وكذلك جزمات الكاحل بمعالمها المتباينة وغير المتناسقة التي تنسجم مع تلك الطلات التي تتطلّب بضعة سنتيمترات من الكعب.

وتكمّل الأكسسوارات طلات هذه المجموعة مع تشكيلة واسعة من حقائب اليد المتنوعة، الأساور والقلائد المصنوعة من السلاسل الرفيعة والتصميمات الصغيرة الساحرة.

التريكو مهمّ جداً في هذا الموسم ولن يغيب عن القبعات والأوشحة الكبيرة، لطلّة أكثر إثارة.


وتطلق بيرشكا Men موسم الخريف والشتاء من خلال العمل مجدداً على الملابس المنسية في الجزء الخلفي من الخزانة، كالمعاطف، السترات وجاكيتات البيسبول. فأعادت تصميم الملابس بإستخدام مواد جديدة وتفاصيل مبتكرة، يتمّ تحويلها إلى ملابس أشدّ وأقوى تجسّد quot;الكلاسيكية المحدثةquot;، والتي، وبفضل مواد مثل النيوبرين والجلد، ستنقل جميع أنواع الملابس، وخصوصاً الملابس الخارجية إلى مقدمة الأزياء الطليعية.


وتشمل مجموعة الألوان تشكيلة واسعة من الرمادي فيما تتراوح تدرّجات الأزرق من الأزرق البحري الأكثر كثافة إلى الأزرق البترولي. يشكّل هذان اللونان قاعدة المجموعة. ويبرز كذلك اللون الأخضر مثل الكاكي والأخضر الزيتوني، وكذلك البرغندي جنباً إلى جنب مع لون الكاميل لإضافة تأثير عصري جداً.