إن كنت تحلم بالعيش يوماً أو يومين ليس أكثر في فندق بغرفة ملكية كما في الاحلام ، يمكنك تحقيق ذلك بمجرد التوجه الى فندق quot;فور سيزونزquot; في نيويورك، وتحديدًا الصعود الى جناح quot;تاي ورنرquot; حاملاً في جيبك مبلغًا لا يقل عن 45 ألف دولار.


50 مليون دولار هو ثمن تشييد أغلى جناح في مدينة نيويورك، بسقفه الكاتدرائي والأحجار شبه الكريمة التي تزين الحمام، حيث يشكل جناح quot;تاي ورنرquot; في فندق الـ quot;فور سيزونزquot; أغلى جناح بمدينة نيويورك.

يميز الجناح الفاخر موقعه الحيوي وارتفاعه بنحو 800 قدم ليشكل أعلى بنت هاوس في المدينة النابضة.تم اختيار اسمه quot;تاي ورنرquot; تيمنًا برجل الأعمال الشهير الذي يمتلك حصة كبيرة من أسهم الفندق العالمي. أما ثمن الليلة الواحدة فهو يعادل مدخول سنة بأكملها لأي مواطن أميركي من الطبقة الوسطى الكادحة.

وكان موقع quot;نيويرك هوتلزquot; أجرى استفتاء لأغلى 10 فنادق في مانهاتن، وفق معدل أسعار شهر سبتمبر(أيلول). ومقابل 45 ألف دولار في الليلة يحصل نزلاء الجناح على رؤية بانورامية لمدينة نيويورك ورفاهية في كل إنش من الجناح البالغة مساحته 400 متر مربع. ويحتوي الجناح على جلود عجول أصلية وأحجار شبه كريمة رصعت حيطان الحمام الذي يحتوي على شلال. أما غرفة النوم فزينت بقشرة ما يسمى أم اللؤلؤ، وخيطت الوسادات بحرير ياباني من القرن الثامن عشر.

ويخصص الفندق كبير خدم تحت الطلب على مدى 24 ساعة مع سائق للتجوال في سيارة ماي باخ أو رولز رويس. أما في المرتبة الثانية فحل الجناح الرئاسي في فندق quot;سانت ريجيسquot; بفاتورة قيمتها 35 ألف دولار للنوم في نفس الغرفة الني نام فيها سلفادور دالي ومارلين مونرو.

وفي ما يلي لائحة بأغلى أجنحة في مدينة نيويورك:

1- تاي ورنر في فندق فور سيزونز - 45 الف دولار
2- الجناح الرئاسي في سانت ريجس - 35 الف دولار
3- رويال بلازا سويت في فندق بلازا - 30 الف دولار
4- ذا بننسولا - 24 الف دولار
5- جناح تاتا في فندق ذا بيير - 20 الف دولار
6- الجناح الرئاسي بفندق ماندارين اورينتال - 18 الفاً
7- تاور رويال في فندق نيويورك بالاس - 15 الفاً
8- امبير سويت دوبلكس في فندق ذا كارلايل - 15 الفاً
9- رويال سويت في ذا ريز كارلتون 14 ألفاً
10- بنتهاوس في فندق ترامب سوهو - 10 آلاف