قدّم عدد كبير من المصممين وماركات الأزياء العالمية مجموعاتهم الجديدة من الأزياء النسائية والرجالية لربيع وصيف2014 على منصات العروض في العاصمة البريطانية، لندن. وقد تميّزت الخطوط بالرقي فيما أخرى بالتحرر التام.
quot;إيلافquot; تلقي الضوء في التقرير التالي على مجموعة من العروض التي قدمت هناك:

_____________________________________

مارغريت هاول
القطن الأبيض، التنانير والسراويل المكسرة، السترة غير المنظمة والصنادل المسطحة، والكثير من القبعات المصنوعة من القش... تختصر مجموعة المصممة هاول لموسم الصيف من عام 2014.

بورا أكسو
أسست هذه العلامة التجارية في تركيا، ثم إستقرت في بورا في لندن لمدة 15 عاماً. منذ تخرجه من سانت مارتينز، يقول بورا إن أسلوبه يعتمد على quot;إيجاد نقطة التوازن بين التناقضات وجمع الرومانسية مع الغموضquot;.
وقال بورا للصحافة في أسبوع الموضة في لندن إن quot;مصدر الإلهام لمجموعة ربيع وصيف 2014 يبدأ مع جمال الصباح في الصيف وزرقة السماء الصافية والغيوم والمياه المنعشةquot;.

جاسبر كونران
أسس كونران علامته التجارية عندما كان في سن الـ 19 و كان من بين أول المصممين الذين عرضوا أزياءَهم في أسبوع الموضة في لندن. درس كونران في بارسونز في نيويورك، وتحمل مجموعته لصيف 2014 رسالة واضحة، وهي quot;النمط البريطاني المعاصر والخالدquot;.


تود لين
ولد تود في كندا وتخرج من جامعة سنترال سانت مارتينز، كما عمل سابقاً مع رولان موريه. تميّزت تصاميمه بالخياطة الدقيقة والمتقنة ويصف معجبيه بأنهم quot;لا يعرفون الخوف وقلوبهم ممتلئة بالروك أند رولquot;.

زوي جوردان
مجموعة زوي لربيع وصيف 2014 مستوحاة من التقدم و التطور في quot;الملابس اليومية الفاخرةquot;، وإعتبرت أن هذا الموسم يجمع بعض المواضيع والحركات الأكثر شعبية التي كانت تنبض بسرعة على مدى العقدين الماضيين في المناطق الحضرية ومتعددة الثقافات.
الرسومات التي أُخذت من الكتابة على الجدران في التسعينيات وفن الشارع إمتزجت بشكل جميل في تصاميم جوردان مع الحياكة المميزة والمتقنة والقطع الفضفاضة.

جوليان ماكدونالد
قال ماكدونالد: quot;تصاميمي مثيرة وقوية وتحرر من يرتديهاquot;.
تم تعيين جوليان ماكدونالد رئيس المصممين لدى شانيل ولاغرفيلد من قبل كارل لاغرفيلد بين 1996-1998. وفي عام 2001، دعت جيفنشي جوليان ليصبح المدير الإبداعي للدار، حيث صمم ست مجموعات في العام، من الملابس الجاهزة الى المصممة خصيصاً.
غادر باريس في عام 2004 للتركيز على علامته التجارية وهو اليوم يعرف بمحترفه في جورجيا - مايفير ويتم تصنيع مجموعته في إيطاليا.