بدءً من حواجب النجمة كارا ديليفينغن المميزة مروراً بجسد جوردن دان الذي لا تشوبه شائبة وإنتهاءً بالشعر اللامع الجميل لدوقة كامبريدج، أبرز أيقونات الجمال اللواتي برزن خلال العام الماضي، فهل سيستطعن الحفاظ على هذا اللقب في 2014 ؟

__________________________________________

- برزت كارا ديليفين بوجهها الجميل في العروض والفعاليات التي شهدها الهاي ستريت وبرزت أيضاً بفضل عادات التسوق الخاصة بها لمستحضرات التجميل في 2013.

- كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، ما زالت تتسبب في نفاذ مبيعات أحد انواع كريمات الوجه التي تحرص على إستخدامها وتمنحها النضارة والحيوية بإستمرار. ويكفي أنها كانت حديث العالم بفضل قدرتها على المحافظة على جمالها وأناقتها خلال فترة حملها.

- جيسيكا شاستين التي توصف بأنها أيقونة للجمال بسبب نعومة بشرتها فقط.

- ريهانا التي نجحت بفضل إطلاقها تشكيلتها التي لطالما طال إنتظارها لعلامة MAC لمستحضرات التجميل هذا العام، وهو ما عزز دورها بإعتبارها أيقونة للجمال.

- جورجيا ماي جاغر التي تثبت بإستمرار حقيقة أنها رمز للجمال، وبإعتبارها الوجه الإعلاني لدار ريميل اللندنية، فإنها تقنع كثيرات بضرورة اللجوء لـ quot;الطلة اللندنيةquot;.

- بيونسيه بذلت جهداً كبيراً خلال عام 2013 لحجز مكانة لها في قائمة نجمات الجمال.

- كليمنسي بويسي نجحت في إعادة تذوقها الفني للماكياج وطريقة تصفيف الشعر، إضافة إلى طلاتها المميزة، وهو ما جعلها تحظى بحضور غاية في التميز طوال فعاليات عام 2013.

- فيكتوريا بيكهام لم تعزز فقط من أناقتها، بل عملت كذلك على تحسين مستوى جمالها، وهو ما بدا في الطلات التي إستعانت بها بموضة العينين المدخنتين وشعرها اللامع.

- ماريون كوتيار التي بدت واثقة في كل الإطلالات التي ظهرت بها خلال عام 2013، ونجحت في إثبات نفسها بإعتبارها النسخة المعاصرة لممثلة هوليوود الرومانسية.

- سكارليت جوهنسون التي إستمتعت بالفعل بعام مميز ورائع في مختلف المناسبات التي حضرتها. وأظهرت النجمة المميزة حقيقة أنها أيقونة جمال عصرية طوال العام.

- أليكسا تشانغ التي تحظى بشهرة واسعة بالفعل بفضل جمالها، أناقتها، ماكياجها وبشرتها، وهو ما أظهرته بالفعل في كل الفعاليات التي ظهرت بها خلال عام 2013.

- دوتزن كروس التي تتميز بوجهها الجميل وشعرها الساحر، وهو ما يفسر ربما السر وراء إستمرار ارتباطها القوي بدار لوريال، بإعتبارها الوجه الإعلاني الخاص بها.

- نيكول ريتشي التي أظهرت تطور أناقتها بأجمل شكل ممكن على مدار العام الفائت.

- ناتالي بورتمان التي كانت من أبرز أيقونات الجمال خلال عام 2013، وهو ما يعود إلى جمال شعرها ووجهها، وليس فقط لما تحظى به من تنوع على باقي الأصعدة.

- نيكول شوارزينغر التي أظهرت بفضل بشرتها وشعرها اللامع مدى تألقها خلال عام 2013. ويكفي أن إستطلاعاً نسائياً أوضح مؤخراً أن النساء يرغبن في أن يكن مثلها.

- جينيفر آنيستون التي تعد أكثر الأيقونات المحافظات على جمالهن، خاصة حين يتعلق الأمر بشعرها.

- كيت موس التي برزت خلال عام 2013 بفضل جمال جسدها وأناقتها الدائمة.

- روني مارا التي تعتبر عنواناً حقيقياً للجمال السماوي، وهو ما كان يمنحها حضوراً خاصاً، إلى جانب حواجبها عفريتية الشكل، في كافة المناسبات.

- ميراندا كير التي نجحت في أن تظهر نفسها بإعتبارها ركيزة للجمال العضوي في 2013.

- جوردان دان التي فازت بالجائزة التي خصصتها مجلة هاربرز بازار لأفضل عارضة لعام 2013، كما برزت بإعتبارها أيقونة جمال في 2013 بفضل جمال وجهها وجسدها الذي لا تشوبه شائبة، وأثبتت ذلك بالفعل في مختلف المناسبات التي حضرتها.