سيظهر راقصو فرقة Vienna State Ballet الشهيرة بطلة غير اعتيادية بعد ان وضعت المصممة البريطانية الشهيرة فيفيان وستوود لمساتها على أزياء الباليه لتكون أول مصممةتكسرالموضة الكلاسيكية لهذا الفن.


راقصو وراقصات فرقة الباليه العالمية Vienna State Ballet سيرتدون للمرة الأولى ملابس خارجة عن الإطار الكلاسيكي المألوف، إذ وقع الإختيار على المصممة البريطانية الشهيرة فيفيان وستوود لتصميم ملابس حفل رأس السنة للفرقة العالمية.

أقيم هذا الحفل في دورته الـ47 في الأول من كانون الثاني(يناير) عام 2014 وسيعرض على التلفزيون في أكثر من 80 دولة. المصممة فيفيان ويستوود دخلت التاريخ بصفتها أول مصممة تُدخل موضة البانك العصرية إلى فن الباليه الكلاسيكي.

ستتضمن ملابس عرض الباليه في هذا الحفل الضخم، الذي ستعزف فيه فرقة quot;فيينا فيلهارمونيكquot; Vienna Philharmonic، بعض التصاميم المأخوذة من مجموعة quot;غولد ليبلquot; Gold Label لربيع عام 2014 من فيفيان ويستوود، من بينها فستان من حرير التافتا والذي أضيفت اليه بعض التفاصيل والتعديلات لتناسب العرض الراقص، إضافة إلى بدلة رجالية سوداء اللون.

وفي فترة الإستراحة بين العروض، تم عرض فيلم وثائقي عن أبرز تصاميم فيفيان ويستوود من الماضي والحاضر، عبر رقصة يقدّمها فريق Vienna State Ballet تكريماً لها.