أصدرت دار فيراغامو مجموعتها الجديدة من الأحذية التي تمزج بين الجلود والتفاصيل المعدنية لتصاميم مميّزة تلائم المرأة الأنيقة والعصرية.


لندن : تعكس المجموعة الجديدة من فيراغامو أسلوبًا جديدًا يتمثل بالأناقة والأشكال السلسة، فائقة الأنوثة والدقيقة الحادة. تتم مطابقة هذه العناصر مع كعب رقيق وعقدة أساسية لتحل محل المشابك الكلاسيكية في توازن غير اعتيادي.

النماذج الحديثة تتضمّن مزيجاً مبتكراً من الأحذية، الصنادل والأحذية العالية من الجلد بنقوش الليزر مع إحساس ثلاثي الأبعاد، التفاصيل المعدنية، والجلود الطرية. فتبرز الأحذية بوصفها كتل من اللون مع كعب وبطانة مطابقة تماماً للجزء العلوي.

تتألق الأحذية بالتفاصيل المعدنية والثقوب والعناصر المضافة على الجزء العلوي من الأحذية الطويلة العنق أو القضبان الصغيرة بين أصابع القدم.

هذا الخليط الهجين المثالي بين الأحذية التي تصل الى الكاحل، والصنادل المكشوفة والأحذية ذات الكعب العالي تكشف النقاب عن أبعاد حسية من الجلد من خلال فتحات دقيقة، في حين أن الصنادل تلتف على الكاحل بشرائط من الجلد.

الأحذية ذات الكعب العالي تجمع تأثير المرآة على الجلد اللامع مع الشفافية الواضحة للبلاستيك، أما لوحة الألوان فتستكشف بيئة قمرية مع نغمات داكنة مثل الأزرق، الرمادي، واللؤلؤ والصلب.