إجتاحت الملابس الرجاليّة منصّات عروض الأزياء في عاصمة الموضة، باريس، قبل أيّام من إنطلاق أسبوع الموضة للخياطة الراقية، كاشفة عن تصاميم مميّزة ومناسبة لكلّ الشخصيّات والأذواق.


لندن : عروض مصممي الملابس الرجالية في باريس، جعلت المدينة تعجّ بمحبّي الموضة والمشاهير على حدّ سواء الذين اندفعوا إلى العاصمة الفرنسيّة تحت المطر لحضور كل العروض والتنافس على المقاعد الأمامية.

فالنتينو :
كان كل شيء في عرض فالنتينو فاخرًا ومرتجلًا، إذ بدت البدلات الرسمية إرتجالية شبيهة بملابس النوم والبيجامات المخطّطة، إلى جانب معاطف الصوف كبيرة الحجم ذات الوجهين التي بدت مريحة ومميزة.
فالرجل وراء هذه المجموعة، والذي يشار إليه على أنه quot;الرجل ذو المقصّ الذهبيquot; قد يعترف اليوم أن مقصّه أصبح صدئًا بعض الشيء، على الرغم من أن تصاميمه لا تزال أنيقة بطريقة مريحة ومعاصرة.

جون لورانس سوليفان :
السراويل عالية الخصر عادت مرة أخرى إلى المنصّة مع المصمم جون لورانس سوليفان، الذي تميّزت مجموعته بالعصرية وأعادت الموسيقى التصويرية الشهيرة إلى الثمانينات مع أزياء أنيقة وعلى حافة التمرّد.

كارفن :
عصابات الشوارع في الولايات المتحدة كانت الإلهام وراء مجموعة الملابس الرجالية لكارفن، فالقطع أتت جريئة قليلًا إنما مناسبة للشباب العصري، ويمكن ارتداؤها يوميًا.

جوليان ديفيد :
الملمس هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لجوليان ديفيد، فأتت المجموعة الجديدة لتعكس حبّه للعناصر الواضحة مع القليل من التميّز من خلال خلط جلد الغزال مع الكتان والصوف، ومزج الجلود مع الدنيم.