افتتحت دار معوّض صالتيْ عرض جديدتين في المملكة العربيّة السعوديّة، بالتزامن مع عرض أغلى قلادة ماسيّة في العالم من تصميم الدار.


الرياض: افتتحت دار معوّض للمجوهرات والساعات، رسميًا، أبواب بوتيك خاصّ بها في شارع التحلية في مدينة الرياض، ومتجرًا آخر في فندق ريتز كارلتون الفاخر، علمًا أن صالات العرض الجديدة هي الأولى للدار في المملكة العربية السعودية، ومصمّمة وفقًا لمفهوم جديد ومعاصر.

هذا المفهوم هو ثمرة التعاون بين الإخوة الأوصياء على العلامة التجارية، فريد وباسكال معوض، والذي بدأ مع افتتاح بوتيك دبي مول عام 2010، وهو انعكاس لاتجاه تعزيز الاستراتيجية المبتكرة للعلامة التجارية.

يتميّز البوتيك بديكور مميّز من الرمادي والذهبي الذي تتميّز به علامة معوّض، ويضمّ غرفة VIP خاصة وحصرية للعملاء الذين يريدون اختيار قطعة من المجوهرات والساعات البديعة التي تشتهر بها الدار، ويتضمن مجموعات من القطع والمجوهرات والساعات الفاخرة والبرّاقة من تصميم وإنتاج الدار.

خلال افتتاح بوتيك، قال باسكال معوّض: quot;نحن نشعر بالفخر لأن العملاء يبادلوننا الحب والولاء في المملكة العربية السعودية. افتتاح هذا البوتيك هو طريقتنا للتعبير عن تقديرنا ورغبتنا في تعزيز وإثراء تجربتهم معنا في معوضquot;.

ويصادف افتتاح البوتيك أيضًا مع سابقة أخرى في المملكة العربية السعودية، وهي عرض قلادة Lrsquo;Incomparable التي تعد الأغلى في العالم، وهي من تصميم معوض. وستعرض لمدة أسبوع في البوتيك الجديد في شارع التحلية وفندق ريتز كارلتون، مع العلم أنه أثمن عقد ماسي في العالم ودخل في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لعام 2013، بعدما صمّم بأكبر حجر ألماس نقي يزن 407.48 قيراط وأحيط بمجموعة من قطع الماس الراقية، وتبلغ قيمته 37 مليون دولار.