ضمن أسبوع الموضة في باريس، قدّمت دار جورجيو أرماني بريفيه، مجموعتها لربيع - صيف 2014. quot;إيلافquot; تواكب الحدث وتنقل صور وتفاصيل المجموعة كاملة.


بيروت : في إطار متابعتنا لأسبوع الموضة في باريس لربيع - صيف 2014، تنقل quot;إيلافquot;أوّلًا تفاصيل وصور كافة العروض،ومن ضمنها عرض أزياء أرماني بريفيه لربيع - صيف 2014، الذي أقيم ليل أمس متأخّرًا عن الموعد حوالى ساعة.

مع مرور الكثير من المواسم وابتكاره الكثير من خطوط وصيحات الموضة، باتت لجورجيو أرماني معادلة نجاح خاصّة به، يطلقها مع كلّ عرض يقدّمه لمجموعاته الجديدة، وهذا ما ينطبق على أزياء ربيع - صيف 2014 التي قدّمها ضمن أسبوع الموضة الباريسي.

أرماني الذي يُعدّ المصمّم المفضّل لدى كثير من النجمات حول العالم، قدّم تصاميم منوّعة بين الفساتين الطويلة والتايورات والسراويل والسترات، لكن القاسم المشترك بينها كان اللون البنفسجي بتدرّجاتهكافة.فأرمانياعتمد على هذا اللون ليحمل توقيع مجموعته الجديدة.

الأقمشة تنوّعت بين الساتان والموسلين والأقمشة البرّاقة، فيما اعتمد على التطريزات والشكّ في فساتين السهرة التي تناسبالسجادة الحمراء،بينما أتت السروايل والسترات أكثر هدوءًا بتفاصيلها.

المجموعة راقية ولافتة، تحمل طابع الأنوثة الجريئة والهادئة في آن، ولاشكّ أنكثيراًمن النجمات سيعتمدنها فيإطلالتهن على السجّادة الحمراء أو المناسبات المهمّة.