بالتزامن مع إطلاق مجموهته الجديدة لأزياء ربيع ndash; صيف 2014 ، أصدر مصمّم الأزياء اللبناني، إيلي صعب، عطره الجديد Couture Lrsquo;Eau.


دبي : تُعرف إمرأة ELIE SAAB حول العالم بالتألّق والإشراق، ميزتها الأبرز هي قوامها الذي تزيد من تألّقه الأناقة المترفة لأزياءٍ تبدّلها وتجدّدها مع كلّ مجموعة جديدة من الأزياء الراقية والملابس الجاهزة والأزياء الموسميّة.

وتكريمًا لهذه المرأة، يبرهن المصمّم إيلي صعب مرّة أخرى إبداعه مع عطر Lrsquo;Eau Couture الناعم ذات نفحات اللوز والأزهار، فيتماشى في شكل مثالي مع رغبة المرأة وبحثها عن جديد.

يمثّل عطر Lrsquo;Eau Couture الإمتداد العطري لمجموعة الأزياء والملابس الجاهزة التي طرحها المصمّم لموسم ربيع وصيف 2014، والتي تشكّل فيها الخامات والأقمشة الأثيريّة الخفيفة كالبتلات مزيجًا سحريًا بين المرأة والطبيعة.

إبتكر فرانسيس كركدجيان لعطر Lrsquo;Eau Couture صفة جديدة تمامًا للانتعاش، وهي الحسّية المتّصفة بالرقي الفائق، فأعاد رسم ملامح هذه النفحات بطريقة ليس لها مثيل.

يقدّم العطر مزيجًا من النفحات المنعشة وروائح الحمضيات، ومركّز برغموت كالابريا المستخلص من فاكهة اختيرت بعناية في بداية موسم الحصاد لتكشف في شكل واضح عن جوانبها الزهرية الجذّابة، مع نفحات الماغنوليا. أما نفحات الأزهار المنعشة في هذا العطر فأبرزتها روائح الورد والليمون التي تسبق نفحات زهر براعم البرتقال التي أصبحت رمزًا مميزًا لمجموعة
ELIE SAAB Le Parfum.

في قلب العطر، تكشف نفحات براعم البرتقال عن جانب غير مسبوق، مستوحى من الفترة العابرة التي تفوح فيها البراعم المتفتحة حديثاً بنفحات عطرية تشبه رائحة اللوز. وبينما تخفت الروائح العطرية التقليدية الشبيهة برائحة العسل. أمّا النفحات المتمازجة من اللوز الأخضر المنعش تربط البراعم مع قاعدة الفانيلا.

أما قارورة العطر فتحتضنها علبة أنيقة باللون الأخضر المائي، لتبرز سمات التألق والشفافية عاكسة صدى الإنتعاش الأصلي لهذا العطر الجديد.