أطلقت دار رالف لورين ساعات جديدة للنساء والرجال الذين يبحثون عن أناقة في إطلالتهم.


لندن : ساعات رالف لورين الجديدة مناسبة تمامًا للمعصم الأنثوي الحساس، وتقدم تفسيرًا جديدًا لتراث الفروسية من الدار.

يتألف سوار الساعات من وصلات متداخلة بين بعضها البعض بأناقة تامّة، وتتكيّف بسهولة مع معصم مرتديها لتضمن المستوى الأمثل من الراحة.

يتداخل السوار مع إطار الساعة بقياس 23.3 و 27 ملم، وهي متوافرة في خمسة نماذج متميزة وبراقة ذات تصميم مبتكر وأرقام مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، ومطلية بالذهب الأبيض أو اللؤلؤي، ومصقولة ببراعة تعكس النقاء الهندسي والفني.

هذه الساعات متوافرة في تصاميم مختلفة، من بينها تلك المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، تضيئها 136 حبة من الماس مع 12 إضافية على الكادر الأبيض، إلى جانب لمسة إضافية من الجلد الذي يعطي السوار فخامة لا تضاهى.
رؤية رالف لورين المميّزة لمغامرة السفاري هي الوحي وراء التحفة الفنية المبتكرة التي عرضت للمرة الأولى في حجم 39 ملم.

مدعومة بشهادة COSC عيار RL300، تبرز ساعة أخرى مميّزة للرجال بلونها الأسود وحجم 39 ملم كاليبر RL67بوصفها قطعة خالدة مصنوعة من الفولاذ المعالج بواسطة تقنية تحول الصلب إلى زنجار أسود فاخر.

إلى جانب لمعان الفولاذ المقاوم للصدأ، تتميز الساعة بالجمالية المتمثلة بالتألق والإنارة من خلال عقربين على شكل سيف وعصا برتقالية لامعة تشير إلى الساعات والدقائق والثواني بوضوح لا لبس فيه.

اما قالب الساعة فيضم أيضًا الأرقام العربية بلون البيج، في تصميم راق لغرض ضبط الوقت، كما أن سوار الساعة متوافر باللون الزيتي مستوحى من ملابس المستكشفين.

أما ساعة بوغاتي أتلانتيك كوبيه، فتعكس الإنجاز الميكانيكي الدقيق وتميز رالف لورين في ضبط الوقت بدرجة عالية من الدقة والأناقة الرياضية.