في إنفراد لـ quot;إيلافquot;، ننشر الصور الأولى من عرض أزياء أوّل مصمّمة أزياء لبنانيّة شارلوتليشا ضمن عروض أسبوع الموضة في باريس. والصور الأولى من العرض تبشّر بمصمّمة واعدة وموهوبة تمتلك ذوقاًفنيّاً راقياً.



باريس:
شارلوت ليشا، أوّل مصمّمة أزياء لبنانيّة تقدّم عرض أزيائها في عاصمة الموضة والأناقة باريس ضمن أسبوع الموضة لموسم ربيع وصيف 2014 ممهّدة الطريق بذلك لمشاركات المصمّمات اللبنانيات في هذا المحفل العالميّ الخاصّ بالموضة بعدما إقتصر حضور الأناقة اللبنانيّة في باريس على المصمّمين الرجال.

ويبدو من الصور الأولى التي حصلنا عليها، أنّ العرض يبشّر بمصمّمة واعدة وموهوبة ، حيث كشفت قصّات الفساتين، إضافة إلى دمج الألوان والأقمشة عن تميّز في التصميم، وجاءت القطع أنيقة وتجمع ما بين البساطة والفخامة والرقي في آن معاً.

حملت المجموعة عنوان quot;النقطةquot;، وتنوّعت ما بين الفساتين الطويلة والقصيرة، وتميّزت بأقمشتها ونقشاتها المرسومة، وتطريزها المميّز بأحجار اللؤلؤ والكريستال. قُدم العرض في فندق شانغريلا في باريس بحضور شخصيات رسمية وإعلاميّة، وإجتماعيّة، وإختتمت ليشا عرضها بفستان زفاف مدهش بدا متوهجاً بشلالات من الكريستال.

ننشر باقي صور مجموعة شارلوت ليشا فور ورودها بالكامل إلينا.