مباشرةً من منصّة العرض، تنقل quot;إيلافquot; عرض أزياء المصمّم اللبنانيّ العالميّ زهير مراد لربيع وصيف 2014 الذي يقدّم ضمن أسبوع الموضة في باريس.



باريس:نقلنالكم صوراً حيّة مباشرةً من عرض أزياء المصمّم اللبنانيّ العالميّ زهير مراد الذي قدّم مجموعة الأزياء الراقية لربيع وصيف 2014 ضمن عروض أسبوع الموضة الباريسي والذي حمل عنوان quot;جنّة عدنquot;.

المجموعة كانت رائعة،وجاءت زاخرة بالورود، ومستوحاة من ألوان الربيع الخلابة وإشراق الصيف المبهر.هو زهير مراد يعود مرّة جديدة حاملاًراية الأناقة اللبنانيّة في العالم ليؤكّد أنّ المبدع اللبنانيّ على الرغم من كلّ الظروف الصعبة قادر على أن يرفع اسم بلاده عالياً.

حملت المجموعة الجديدةالفرح والأمل بألوانها الزاهية، وطغت الورود على معظم التصاميم أكان في التطريز أو الأقمشة أو حتّى بتزيين بعض التصاميم بورود صُنعت من القماش.وميّز القطع استعمال الأحزمة الذهبية التي جاءت على شكل أكاليل الغار، والتي إلتفت حول منطقة الخصر بطريقة مميّزة حول كل التصاميم التي تنوّعت ما بين الفستان الطويل،والفستان القصير، والبنطال مع الجاكيت أو البوليرو أو مجرّد quot;توبquot;، وتراوحت الألوان من الأبيض، والعاجي الذي يليق بإطلالات الصباح، إلى ألوان أكثر جرأة تراوحت بين درجات عديدة من البرتقالي، والموف، والزهري، ومعظم ألوان الباستيل التي امتزجت بأقمشة الأورغنزا، والكريب، والشانتنغ، والتول، والغيبور، والساتان، والدانتيل،إضافة إلىاستعمال الجلدوكذلك الريش.

وجاء فستان الزفاف مذهلاً بتصميمه الرائع المزيّن بأنواع عديدة من الورود البيضاء التي إجتاحت كامل مساحة الفستان كما يجتاح الربيع الأرض ويكسيها بأبهى حلّة. إنّه فستان سلب ألباب الحاضرين وجذب إنتباه الجميع.

زهير مراد المبدع اللبنانيّ يدهش باريس وأسبوع الموضة بلوحة ألوان سحريّة إستعملها مراد لخطّ لوحات سحريّة سلبت ألباب كلّ من حضر هذا العرض الرائع.