رينا ورومي شيباني الشقيقتان التوأمان اللتان خاضتا مباراة ملكة جمال لبنان 2012، ففازت رينا باللقب وحلّت شقيقتها التوأم رومي وصيفةً أولى، ماذا تفعلان اليوم بعد إنتهاء ولايتهما؟ وما هي مشاريعهما الجديدة، نتابع التفاصيل في هذا اللقاء المصوّر المرفق أدناه:


بيروت: هل تخوض الشقيقتان الجميلتان تجربة تلفزيون الواقع؟ ما هي فكرة البرنامج؟ هل تخوضان المجال الفنيّ بعد إنتهاء ولايتهما؟ كلّ الإجابات نتابعها في هذا التقرير المصوّر مع ملكة جمال لبنان 2012 رينا شيباني ووصيفتها الأولى وشقيقتها التوأم رومي.

عن مشاريعها بعد إنتهاء ولايتها كملكة جمال لبنان للعام 2012 قالت رينا: quot;هناك الكثير من المشاريع الخيريّة التي قمت بها، وهناك العديد من المشاريع القادمة أيضاً، علماً أنّ هناك العديد من العروض، ونحن في طور دراستها، وعلى الإنسان عموماً أن يتأنّى قبل إختيار خطواتهquot;.

وتابعت رينا بالقول: quot; أميل إلى البرامج التي تحمل رسالةً تتعلّق بإختصاصي الجامعي ألا وهو هندسة الديكور الداخلية، وكذلك بإختصاص شقيقتي رومي وهو التغذية والصحّة العامّة، وبذلك نفيد المجتمع بأمور تعلّمناها وتخصّصنا بها، وعموماً من يتابعنا يعلم بأنّنا دائماً نحبّ المشاركة بكلّ ما يتعلّق بالمشاريع الخيرية، ومن الممكن أن نشارك في برنامج تلفزيوني ما زلنا في طور دارسته ولكنّه ليس مؤكّداً بعدquot;.

وعن إمكانية مشاركتهما في برامج تلفزيون الواقع على غرار ملكة جمال أميركا اللبنانيّة الأصل ريما فقيه، والفنّانة سيرين عبد النور، قالت رينا: quot; نعم هناك برنامج يتضمّن مشاركتنا في أعمال خيريّة، وأمور تختصّ بالمجالات التي درسناهاquot;.

وعن نوع الأعمال الخيريّة التي تحبّانها، قالت رينا: quot;أحبّ أن نسلّط الضوء على التراث الوطني، وبهذه الطريقة نفيد بلدنا أيضاً، ليس بالضرورة أن يكون هدف الأعمال الخيريّة إنسانياً دائماً، فمن الممكن أن يكون أيضاً إجتماعياً، أو ثقافياً نحافظ من خلاله على وطننا لبنانquot;.

وأضافت رومي: quot;كلّ ما نستطيع المساعدة به، نحن مستعدتان، لِم لا؟ طالما أنّه سيعكس صورةً إيجابية عنّا أيضاًquot;.

وعن رأيها بملكة جمال لبنان الحاليّة كارن غراوي التي تمّ إنتخابها مؤخّراً قالت رينا: quot;جميلة، والله يوفّقها!quot;.

لمشاهدة التقرير المصوّر :