كثيرا ما تختلف اهتمامت الفتاة عن الشاب في كثير من أمور الحياة ومغرياتها لكن تراهما يستديران الرؤوس عند مرور سيارة فارهة ملفتة للأنظار من أمامهما، وكثيرا ما يحلم الشاب والفتاة معا بقيادة سيارة مميزة يدل عليها الأصدقاء والأهل وحتى العامة من الناس.


تقديرا منه لمدى شغف محبي السيارات بامتلاك سيارة فارهة عرض موقع كارمودي لبيع السيارات على الانترنت&مجموعة من الموديلات الذي حث على امتلاكها قبل ان يموت أيا منا واصفا إياها بغاية وحلم كل شخص، وجاءت اللائحة كالتالي:

كن قيصر زمانك وتمتع بقيادة أحد أكثر السيارات بذخا، دارتز برومبرون:

تتخصص دارتز في إنتاج أرقى السيارات رباعية الدفع لعملائها، ومنها سيارة برومبرون، أغلى سيارة رباعية الدفع مصنعة على الإطلاق بمحرك ديوراماكس
V-8 بقوة 180 حصان ومغطى تماما بألياف الكيفلر. أما النوافذ فهي مصنوعة من الزجاج الواقي من الرصاص والمطلي بالذهب. تستطيع سيارة برومبرون التصدي لهجوم رشاشات شرس، وكذلك مقاومة الألغام الأرضية والقذائف الصاروخية. وتستطيع بسعر لا يتعدى 1,250,000 دولار أمريكي امتلاك هذا الوحش الآلي الأكثر قوة وصلابة على الطريق في العالم كله.

كن الأسرع في العالم مع بوغاتي فيرون :

لا شك أن سيارة بوغاتي فيرون، بمحرك بسعة 16 سيليندر وقوة الدفع الرباعي، هي أفخم سيارة تم إنتاجها على الإطلاق. ومع سرعة محركها التي تصل إلى 1,001 حصان، والتي من شأنها أن ترفع السيارة فعليا عن الأرض لولا ميزة ديناميكيا الهواء الإستثنائية التي يتمتع بها المحرك ليحافظ على تواجد السيارة على الطريق حتى عند بلوغها أقصى سرعة، تتمكن بوغاتي فيرون من الإنطلاق خلال 2.5 ثانية من 0 إلى 100 كم في الساعة، لتأخذ أنفاسك بمعنى الكلمة خلال وبعد قيادتها.

كن أسطورة عصرك واترك أثرك مع مايباخ إكسيليرو:

قامت الشركة الألمانية المصنعة لسيارة مايباخ إكسيليرو الفخمة بتصميم هذا الموديل كترجمة حديثة لسيارات مايباخ الأسطورية من ثلاثينات القرن الماضي لتكون تحفة عالية الأداء تخلب الالباب، فهي تعمل بمحرك V12 توربو الثنائي بقوة 700 حصان، مما يعني أنها تستغرق 4 ثوان فقط لتصل من سرعة 0 إلى 100 كم في الساعة وبسرعة قصوى تصل إلى 351 كم في الساعة.

&أطلق العنان لنزعتك الفطرية بالسباق مع بورش 918 سبايدر:

تبشر سيارة بورش 918 سبايدر ببداية عهد جديد في مستقبل سيارات السباق، وسبب ذلك يعود إلى قوة محركها التي تزيد على 608 حصان، مما يجعل هذه المحرك عالي الأداء أقرب ما يكون إلى محرك سيارة سباق، أو ما يحلو لنا أن نسميه تركيبة الحامض النووي الأمثل لمحركات سيارات السباق. يصل وزن السيارة بالكامل إلى 135 كغم، أضف إلى ذلك مستواها المنخفض على الأرض، مما يشكلان الشروط المثالية لأفضل وأدق أداء، سواء كان ذلك في حلبة السباق أو على الطريق. ولا تنس أنها سيارة هجينة (هايبرد) بهيكل خارجي في غاية التميز.

قيادة مريحة وسلسة مع فيراري كاليفورنيا تي:

يظل طراز T Model المصمم للإستخدام اليومي المريح هو الأكثر رقة وأناقة بين سيارات فيراري – لدرجة أنه يحتوي على مكان مخصص لوضع كوب القهوة!! ومع محرك V-8 بقوة 552 حصان وسعة 3.9 ليتر مجتمعا مع جهاز تعشيق أوتوماتيكي ثنائي بسبع سرعات، مما يجعلها سيارة بصفات سريعة ورشيقة معا، أضف إلى ذلك سهولة طي سقف السيارة وتثبيته في النصف الأعلى من صندوق السيارة. وبينما تصنف السيارة على أنها 2+2 إلا أن المقعد الخلفي يناسب الحقائب أكثر من الركاب. السيارة جوهرة بعينها تمنحك أفضل ما في العالمين: السرعة والراحة بالإضافة إلى كونها عملية جدا.

&