عشر سنوات من التألّق والنجاح مرّت على تأسيس دار "فواياجور" اللبنانيّة للمجوهرات. "إيلاف" حضرت هذا الحفل الذي تميّز بحضور عدد من نجوم الفنّ، والتمثيل وسيّدات المجتمع، وأهل الصحافة والإعلام، وإليكم التفاصيل في هذا التقرير المصوّر.


سعيد حريري من بيروت: إحتفل السيّد بشير سركيس صاحب دار "فواياجور" للمجوهرات بمرور عشر سنوات على تأسيس هذه الدار التي أثبتت حضورها بقوّة في السوق اللبنانيّ والعربيّ، وإستقطبت نجمات الفنّ ليقمن بالحملات الإعلانيّة السنويّة الخاصّة بها.

وفي هذه المناسبة إفتتحت الدار فرعاً جديداً لها في منطقة "فردان" في بيروت، وأطلقت مجموعتها الجديدة من المجوهرات التي تميّزت بخطوط راقية وأنيقة هذا العام، طغت عليها الألوان المختلفة، وأحجار الياقوت الأصفر، والأخضر، والأحمر، وكذلك المزيج اللافت ما بين الألماس الأصفر والأبيض.

وعمّا إذا كانت النجمة اللبنانيّة مايا دياب ستستمر في العام الجديد في كونها النجمة الإعلانيّة للدار، قال بشير سركيس لإيلاف: "إنتهى العقد مع مايا دياب، ونحن في طور البحث عن نجمة جديدة& لتكون سفيرة الدار للعام 2015".

حضر الحفل عدد من النجوم أبرزهم راغب علامة، ونوال الزغبي، ونيكول سابا، ونادين نجيم، ونيشان، وعاصي الحلاّني، وأمل بوشوشة، ومصمّم الأزياء نيكولا جبران، ومقدّمة البرامج أنابيلا هلال، ودكتور التجميل نادر صعب وجورج كعدي صاحب وكالة جورجيوس إيجنسي لعرض الأزياء، إضافةً إلى نخبة من أشهر سيّدات المجتمع اللبنانيّ ومنهنّ ليلى الصلح، وإيناس بو عيّاش، وغنى غندور، وغيرهنّ.

ومن أبرز لقطات التقرير المصوّر هي حين وصل الوزير اللبنانيّ السابق زياد بارود، وكنّا في طور إجراء لقاء مع الإعلاميّ نيشان الذي إستأذننا بدوره، وإلتقط ميكروفون "إيلاف"، وحاور الوزير بارود على طريقته.

تصوير فوتوغرافي: علي كاظم
تصوير فيديو ومونتاج: كارن كيلايتا

تشاهدون تفاصيل التقرير المصوّر بالضغط على الرابط أدناه:


&