أعلنت دار تاغ هوير الرائدة في عالم الساعات الفاخرة عن انضمام 8 أعضاء جدد إلى نادي تاغ هوير TAG Heuer للمشاهير- الشرق الأوسط.


أعضاء نادي تاغ هوير الجدد هم: منال عطايا، مروان برهم العوضي، رازا بيغ، آرني هيرا، رامين صلصالي، سحر شيخ، سيدريك توسان ومحمد التركي، الذين سوف ينضمون إلى صفوف كبار الشخصيات العالمية وأصحاب الشخصيات المؤثرة في هذا النادي الحصري.

يتألف نادي تاغ هوير للمشاهير من مجموعة متنوعة من السيدات والرجال الموهوبين وأصحاب الشخصيات المؤثرة الذين يمتلكون أفكاراً إبداعية وجرأة للخروج عن الحدود والمألوف.
من خلال توظيف الاتجاهات المحلية والدولية إضافة إلى العمل الجاد، يسهم أعضاء نادي تاغ هوير للمشاهير في نهوض وتقدم المنطقة على المستويات الاجتماعية والمالية والفنية.
&
تقديرا لنجاحهم اليومي وعزيمتهم، تكرّم تاغ هوير الأعضاء الجدد والشخصيات المؤثرة من الشرق الأوسط من خلال تسمية كل منهم "صديق الماركة" ومنحهم عضوية مدى الحياة في النادي الحصري الذي يتيح لهم اللقاء وتبادل الأفكار والآراء مع شخصيات هامة في كل المجالات.

وسيحصل كل عضو جديد على ساعة تاغ هوير محفورة بالأحرف الأولى من اسمه، كما ستلقن دعوات خاصة إلى العديد من المناسبات الحصرية في الإمارات العربية المتحدة وخارجها.