يبدو أن الملكة إليزابيث بدأت تتدخل في ملابس دوقة كامبرديج كاثرين ميدلتون، حيث أشارت بعض التقارير إلى أنها تسعى لجعل إطلالات كيت أكثر ملكيّة.


لندن : وفقًا لبعض التقارير الصحفية، أصدرت الملكة اليزابيث بعض القواعد التي تتعلّق بملابس الأميرة كيت ميلدتون عند ذهابها في جولة إلى استراليا في أبريل/ نيسان المقبل.

تتضمّن القواعد الملكية الجديدة تنانير طويلة، والمزيد من المجوهرات والتيجان لتزيّن بها رأسها وتجعلها أكثر بريقًا حتى من ملكات الجمال!

من أجل تنفيذ هذه القرارات الملكيّة وبطريقة فعّالة، أوكلت الملكة لمستشارتها الشخصية في اللباس، أنجيلا كيلي، مهمة مساعدة كيت على الإعداد للرحلة.

وتتطلّب هذه التغييرات من كيت ارتداء فساتين مصمّمة خصيصة لها، إضافة إلى ارتيداء التيجان التي تعتبر من القطع المحبّبة لدى الملكة الأم، إلى جانب المجوهرات والأحجار الكريمة من مجموعة الملكة الشخصيّة.

ويقال إن الهدف من هذه الأساليب الجديدة، جعل كيت تبدو quot;أكثر ملكيةquot; من أي وقت مضى، بمتابعة ومراقبة وثيقة من الملكة!

لكن في المقابل، يبدو أنّ كيت لايزال لديها بعض الآراء في ما ترتدي، فهي طلبت من مصمّميها المفضلين، ألكسندر ماكوين وأليس تيمبرلي، تخصيص ملابس وفساتين خاصة لرحلتها التي ستدوم ثلاثة أسابيع ونصف أسبوع، والتي سترافقها فيها مصففة شعرها الشخصية، أماندا كوك تاكر، وهي تخضع حاليًا quot;للتدريب على فن ربط التاج بالشعرquot;.