عرضت دار quot;بوم إيه مرسييهquot; إبتكاراتها وسط أجواء مميّزة ودافئة ضمن فعاليات المعرض الدولي للساعات الراقية.


لندن : في إطار فعاليّات النسخة الرابعة والعشرين للمعرض الدولي للساعات الراقية، عرضت دار quot;بوم إيه مرسييهquot; إبتكاراتها وسط أجواء مميّزة ودافئة.

وبعد ترحيب حارّ، حظي الضيوف بالفرصة للإنغماس في عالم المجموعات والتعبير عن إعجابهم بأناقة مساحات العرض الممتدة من قاعة الرجال إلى قاعة السيدات والموشحة بلمسات من الفخامة والكلاسيكية تعكس ابتكارات quot;بوم إيه مرسييهquot;.

وعلى الرغم من جمال صور الإحتفالات الملتقطة بالأبيض والأسود والساعات المعروضة في الواجهات التي لفتت اهتمام الزوار، انصبّت الانظار على الحائط التاريخي لـquot;بوم إيه مرسييهquot; الذي يعرض مجموعة رمزية من الساعات من تاريخ الدار الغني.

تضمّ هذه المجموعة ساعة الجيب العاملة بآلية توربيون العائدة لسنة 1892، ميداليات وبراءات اختراع حصلت عليها الدار خلال 184 سنة منذ إنشائها، نماذج من الساعات تشكل مرجعًا يحتذى به في عالم الساعات من مجموعات quot;هامبتونquot;، quot;كلاسيماquot;، quot;لينياquot; فضلًا عن الساعة التي ألهمت مجموعة quot;كليفتونquot;.

ساعات quot;كليفتونquot; الجديدة : إستنادًا إلى مبدأ الرفاهية بأسعار مقبولة التي تقود استراتيجية دار الساعات السويسرية، إغتنت مجموعة كليفتون المطروحة سنة 2013 ببعض التصاميم اللافتة، وإلى جانب ساعة توربيون برزت ساعة ذات صناعة رفيعة المستوى، استعرضت مهارات صناع الساعات في دار quot;بوم إيه مرسييهquot; فكانت ابتكارات عام 2014 مصدر بهجة للخبراء.

تضمّ مجموعة التصاميم التي جرى الإعلان عنها في المعرض، ثلاثة كرونوغرافات مجهّزة بوظائف متطوّرة جديدة، وعدة تصاميم جذابة ثنائية اللون تجمع بين الفولاذ والذهب الوردي، إضافة إلى مجموعة من ساعات quot;كليفتونquot; المصمّمة بقطر يبلغ 30 ملليمترًا.

الصيف مع ساعة لينيا : وتأكيدًا على ما أصبح تجديدًا سنويًا يترقبه الزوار بتوق، ازدادت مجموعة لينيا لربيع وصيف 2014 غنى مع أشرطة جلدية جديدة تتناغم في شكل تام مع اتجاهات العصر، وتظهر الأشرطة الثلاثة الجديدة ذات الالتفافة المزدوجة المصنوعة من جلد العجل والساتان المرشوش في مجموعة من الألوان تحمل دلالات خاصة من خلال تسمياتها كالبرتقالي النابض بالحياة، والأبيض اللؤلؤي، والأحمر الفاتح. وقد فازت هذه الالوان التي وازت بين إشراقها وجرأتها بقلوب الكثيرين من هواة الساعات في جولة مزدوجة من السحر والجاذبية.