قدّم المدير الفني في دار لانفين، ألبير باز، مجموعة خريف 2014 للملابس الجاهزة النسائية في المدرسة الوطنية للفنون الجميلة في باريس، بحضور نجوم ومشاهير في الصف الأمامي، ارتدوا كلّهم من تصاميم العلامة التجارية.

ارتدت المغنية ريهانا سترة رمادية من الصوف مع إضافات من الفرو الرمادي المزرّق وسروال رياضي رمادي وقبعة من صوف الإبل، وكلّها من مجموعة لانفين لخريف 2014.

اختارت الممثلة الأميركية إيما روبرتس سترة باللون الأحمر مع تنورة متعرجة بتدرّجات النبيذي والزهري والذهبي، وحذاء برونزي وحقيبة مخلب باللون الذهبي من مجموعة لانفين.

أمّا الممثلة الفرنسية كاترين دونوف فارتدت معطفًا بنقشة الفهد مع تنورة مطابقة من مجموعة خريف 2013.

ونصل إلى جيرالدي بيلا التي اختارت بذلة باللون البرونزي مع مخلب أسود بمقبض وصندل أسود اللون من مجموعة لانفين 2014.

أمّا الممثلة الفرنسية كارين فيارد فاختارت سترة سوداء معدنية مع الذهبي وطوق من الساتان الأسود تحتها بلوزة من الحرير الأبيض، وحقيبة مخلب باللون الرمادي والأبيض من لانفين.

إلى ذلك، اختارت الممثلة السويدية نومي راباس سترة من الحرير باللون الزهري الفاتح وبلوزة مطابقة من مجموعة لانفين 2014 مع حقيبة مخلب جلدي باللون الذهبي ونظارات شمسية سوداء.

أمّا المغني شارلين سبيتيري فاختار شالًا وسترة سوداء اللون مع نظارة شمسية من مجموعة خريف لانفين 2014.

زين وان زانغ اختارت سترة باللون الوردي مع قميص باللون الفضي المعدني وتنورة متعرجة ذهبية مع سوار كريستال وعقد على شكل نجمة من مجموعة لانفين 2014 ضافة إلى حذاء أسود اللون من لانفين 2012.

الممثلة الصينية شيشي ليو اختارت فستانًا أبيض وأسود منخفض عند الصدر مع سترة خضراء ومجموهرات من مجموعة لانفين 2014.

المقدمة التلفزيونية شيانغ لي ارتدت فستانًا ذهبيًا مع تفاصيل سوداء وقلادة على شكل نجمة مع حقيبة يد مميزة وحذاء ذهبي من مجموعة لانفين 2014.

وأخيرًا احتارت الطفلة أنجيلا وانغ (ابنة شيانغ لي) فستانًا أحمر اللون مع معطف ذهبي وحذاء مسطح باللون الكحلي من مجموعة لانفين 2014 للصغار.

لمشاهدة عرض لانفين :