أطلقت كيراستاس الحلّ الشامل لمشكلة تساقط الشعر وهو مستحضر Aminexil Force R الذي يجمع مكوّنات تعمل معًا لمحاربة المشكلة.


دبي :مسالة تساقط الشعر ماتزال حتى يومنا العدو الأكبر لطلة الرجال والسيدات على حد سواء. فالنساء يتذمرن من تراجع كثافة شعرهن في حين يقلق الرجال من اختفاء شعرهم!

بعد أبحاث مكثفة خلصت إلى أن البشرة على الفروة تشيخ بطريقة أقرب إلى شيخوخة بشرة الوجه، اكتشفت كيراستاس الحلّ الشامل لمشكلة تساقط الشعر مع Aminexil Force R الذي يجمع بين مكونات تعمل معًا لمحاربة هذه المشكلة.ويتألف Aminexil Force R من المكوّنات الفعالة التالية:

الرامنوز (Rhamnose ) ndash; وهو مستخلص من سكر النبات، معروف بقدرته على إعادة نوعية البشرة الظاهرة ويساعد على تعزيز مرونتها. استنادًا إلى علم العناية بالبشرة، يحفز الرامنوز النشاط البيولوجي للخلايا الليفية مما يؤدي إلى تجديد الجلد.

أمينكسيل (Aminexil ) ndash; وهو جزء من المزيج الثمين لمحاربة تساقط الشعر، يساعد على تخفيف معدل تساقط الشعر.

غلوكو-ليبيد جي أل (Gluco-Lipid GL ) ndash; جزيئ مغذٍ ومنشط يعمل على تغذية الشعر من الجذور فيزيد من قوة الالياف.

(Madecassoside)- جزيء مهدئ يساعد على تعزيز شعور فروة الرأس بالارتياح والانتعاش.

عناية مكثفة تحارب تساقط الشعر في صيغة مقاومة تجمع بين عنصري الامينكسيل والرامنوز سوية للمساهمة في تخفيض نسبة تساقط الشعر مع نتائج تظهر للعيان في وقت قصير.

تعمل كيراستاس أيضًا على تعزيز خبرتها في محاربة تساقط الشعر من خلال تقديم برنامج مصمم خصّيصًا لمنح فروة صحية. مع تقدم دورة الولادة والنمو الطبيعية، تقدم كيراستاس Densifique، المنتج المثالي لتحسين كثافة الشعر مباشرة من مرحلة نموّه ، و يعزز نوعية الشعر أثناء مرحلة النمو بواسطة مستحضر Initialiste الفعال ويحميه من التساقط باستخدام المنتج الجديد Aminexil Force R.