نظرًا للتصاميم المميّزة والراقية التي يقدّمها دار فيرساتشي، استطاع أن يحتلّ المرتبة الأولى بين المشاهير الذين يختارون تصاميمه في مناسباتهم المختلفة.


لندن : تُعتبر دار أزياء فيرساتشي من أشهر دور الأزياء التي تعرف وتتقن احتضان جسد المرأة في شكل أنثوي وباذخ.

منذ عقود وحتى الآن، تحتفي دار فيرساتشي بالمرأة بمختلف تفاصيلها وقياساتها في جميع أنحاء العالم، اعتمادًا على مبادئ المصمّم الأصلي، جياني فيرساتشي، الذي اغتيل على عتبة منزله في ميامي عندما كان في الخمسين من عمره.

منذ ذلك الحين، تولت شقيقته دوناتيلا فيرساتشي مقاليد الشركة، لكنها تعتبر جياني الرجل الأول في تأسيس هذا الاسم الشهير في عالم الأزياء، والسبب في نجاح العلامة التجارية حتى اليوم.

في وقت كان فيه معظم مصمّمي الأزياء ينغمسون في ذاتهم ويعتمدون التصاميم الدراماتيكية القوية، كان جياني فيرساتشي رجلًا يقدّر المرأة ويبحث عن الأفضل لها ويحب أن يصمّم لها ملابس تجعلها شبيهة بالآلهة الجميلة.

حافظت دوناتيلا على هذه المسيرة وحرصت على أن يبقى اسم فيرساتشي الخيار الأوّل بين المشاهير عندما يتعلّق الأمر باختيار الملابس لمناسبة خاصة، بما في ذلك حفلات السجادة الحمراء.

وما تزال فيرساتشي العلامة التجارية الأولى للمرأة التي تبحث عن التألق :

تألقت الممثلة كايت هادسون في فستان باللون الفضي من أتيليه فيرساتشي يتميز بقصة مثيرة عند الصدر، ومطرّز بكريستال سواروفسكي مع طبقة من القماش التي تنسدل بنعومة فوق الكتفين.

- ارتدت ليدي غاغا فستانًا من مجموعة فيرساتشي لربيع عام 2014، فبدت بكامل أناقتها بفستان زهري اللون مطرّز بالتفاصيل مع وشاح ناعم وأنثوي للغاية.

- جادا بينكيت سميث تألقت بفستان باللون الوردي الشاحب من أتيليه فيرساتشي مع تفاصيل على شكل عقدة عند الرقبة ووشاح طويل من الخلف.

- غولدي هاون كانت أكثر من رائعة في ثوب من أتيليه فيرساتشي باللون الذهبي مع تفاصيل من الأحجار والخرز عند الكتفين.

- تألقت هايدي كلوم في فستان أسود من دون حمالات للكتفين مطرّز بفخامة من أتيليه فيرساتشي.

- آنا كندريك بدت أنيقة ومثيرة للغاية في ثوب من فيرساتشي لحضور حفل فانيتي فير.

- ارتدت هالي بيري فستانًا أسود من فيرساتشي بكتفين يصرخان إثارة، فبدت بكامل أناقتها في الحفل الخيري لتوزيع جوائز الأوسكار.