أبهرت النجمة سكارليت جوهانسون أنظار الحاضرين في العرض العالمي الأوّل لفيلم quot;كابتن أميركا : ذا وينتر سولدجرquot;، بعدما أطلّت بفستان أبيض من أرماني وتزيّنت بمجوهرات من quot;فان كليف أند أربلزquot;.


لندن : ومنذ سنوات تلفت الممثلة الحسناء، سكارليت جوهانسون، أنظار الكلّ أينما حلّت، وما تزال تفعل ذلك حتى اليوم سواء على شاشة التلفزيون أو في الشارع.

أخيرًا، أدهشت جوهانسن المصوّرين والمشاهير وعشّاق الموضة على حدّ سواء في العرض العالمي الأوّل لفيلم: quot;كابتن أميركا: ذا وينتر سولدجرquot; الذي أقيم في مسرح إلـquot;كابيتان الأسطوريquot; في لوس انجلوس في أواخر الأسبوع الماضي.

اختارت الممثلة الجميلة فستانًا مثيرًا من أرماني مصنوع من الدانتيل الأبيض المثير مع تفاصيل باللون الأسود، وتزيّنت بمجوهرات من دار quot;فان كليف آند أربلزquot; إذ وضعت أقراط quot;بريشوس لايتquot; من مجموعة quot;بيير دي كاراكتيرquot; المصنوعة من الماس الأصفر عيار 9 قيراط، إلى جانب خاتم quot;سنو فلايكquot; الفاخر.

يشار إلى أن أقراط quot;بريشوس لايتquot; تضمّ حجرين من الماس البرتقالي والأصفر مع مجموعة من الذهب الأبيض والأصفر من تصميم دار quot;فان كليف آند أربلزquot;، أمّا خاتم quot;سنو فلايكquot; فمصنوع من الذهب الأصفر.