أطلقت علامة quot;دولتشي أند غاباناquot; العالميّة عطر quot;دولتشيquot; الجديد المتجذّر في الروح التقليديّة والمستوحى من قصص الحبّ الجيّاشة.


دبي : يتجذّر عطر quot;دولتشيquot; في ذكريات دومينيكو وستيفانو؛ في تلك المرآة العتيقة التي كانت معلقة في متجر والد دومينيكو للخياطة في قرية بوليزي جينيروزا بالقرب من باليرمو، والتي تزين اليوم أحد الجدران في مكتب المصممين، لتشرق منها انعكاسات تعيد إحياء العواطف والقيم التقليدية.

هو عطر جديد مفعم بالأنوثة وعذب، يجسّد التوازن الدقيق بين المهارات الحرفية التي تصلح لكل زمان ومكان ومعايير والابتكار في فن تصميم العطور.

ويقول دومينيكو دولتشي: quot;نبل الروح، والأناقة اليومية، وفرحة المشاركة بين من جيل وجيل، والكمال البسيط الذي تتسمّ به زهرة واحدة بيضاء. هذه هي صورة صقلية التي أحملها في عقلي، إنها صورة يجسدها هذا العطر اللطيفquot;.

ويضيف ستيفانو غابانا: quot;دولتشي هو عطر معاصر مستوحى من الذاكرة. أصالته ليست في الطريقة التي تم تصميمه بها فحسب، والتي تضمّنت استخدام مكوّنات تقليدية عودتكم عليها علامتنا التجارية وأخرى جديدة، فهو أيضًا ترجمة لمعاني عبق علاقة حب جديدة تحافظ، بحكم براءتها، على حيوية الشبابquot;.

دولتشي هو عطر لطيف، مفعم بالأنوثة مستخرج من الزهور البيضاء، يتكامل مع نضارة زيت زهر النارنج، ويميّزها الأماريليس الأبيض، وهو زهرة جنوب أفريقية تستخدم للمرة الأولى على الإطلاق في تصميم عطر، مع دفق مكثف مفعم بالألوان وحلو الرائحة من زيت زهر النارنج وزهر البابايا، متحوّلًا إلى باقة من الزهور لتشكل جوهر العطر.