افتتحت مجموعة Harklinikken المعروفة كمركزٍ رائدٍ لمعالجة فقدان الشعر أبواب عيادة جديدة لها في مدينة تامبا الواقعة في ولاية فلوريدا الأميركية، على أن يقدم فيها لارس سكووت، وهو مؤسس مجموعة عيادات Harklinikken، مع شريكه الدكتور بانوس فسيلدس، طبيب الأمراض الجلدية، صياغة مخصصة وفريدة من منتجات وخدمات Harklinikken لاستعادة الشعر.


دبي :تقدم عيادة Harklinikken في فلوريدا طريقتين لعلاج لتساقط الشعر، وذلك يتوقّف على حالة المريض. تنطوي الطريقة الأولى على استخدام المنتجات والشامبوهات المستحضرة خصيصًا لتنشيط وتحسين صحة وكثافة الشعر الموجود لدى المريض بشكل ملحوظ. أما الطريقة الثانية لمعالجة تساقط الشعر فتنطوي على زراعة الشعر باستخدام تقنيات استخراج وحدة البصيلة FUE المتقدمة التابعة لـHarklinikken التي يستخدمها الأطباء المؤهلون الرائدون الذين أجروا أكثر من 2،700 عملية. تتم إزالة كل بصيلات الشعر (يصل عددها إلى 7,000 بصيلة في العملية الواحدة) من بقعة الشعر لدى المانح، وتتم زراعتها واحدة تلو الأخرى بأقل تدخل جراحي ممكن. يتعافى الجلد بشكل سريع جدًا وتظهر النتائج بعد 6-8 أشهر. تجدر الإشارة إلى أن نتائج العملية مضمونة 100٪ إذ أنه لا يتم إجراؤها سوى للمرضى المؤهلين.

وقد صرّح لارس سكووت قائلًا: quot;أنا سعيد جدًا لافتتاحنا هذا المشروع الجديد في ولاية فلوريدا، وآمل أن نتمكن من معالجة عدد أكبر من الرجال والنساء في جميع أنحاء الولايات المتحدة التي تواجه مشاكل فقدان الشعر.أود أن أشير هنا إلى أن دراسة حديثة قد أظهرت أن عدد الرجال الذين يعانون من فقدان الشعر في الولايات المتحدة يصل إلى 35مليون، وهو عدد مذهل، وأن عدد النساء يصل إلى 21 مليون. بواسطة منتجاتنا الطبيعية في Harklinikken، نسعى إلى مواجهة هذه الإحصاءات وتقديم مساعدة أكبر لجميع الذين يواجهون مشاكل فقدان الشعر وذلك في جميع أنحاء البلادquot;.

افتتحت مجموعة هيركلينيكين عيادة في الإمارات العربية المتحدة عام 2012، وقد أصبحت منذ ذلك الحين العيادة الأكثر شهرة لمعالجة تساقط الشعر، وهي تتمتع بخبرة معترف بها في جميع أنحاء المنطقة ويزورها عدد كبير من المرضى من مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

مجموعة هيركلينيكين عبارة عن سلسلة من العيادات المتخصصة باستعادة الشعر، مقرها الدانمارك، ألمانيا والولايات المتحدة الأميركية والآن في دبي. تقدم هيركلينيكين معالجات فردية لحالات تساقط الشعر تستند إلى منتجات خاصة، تقنيات رائدة وأنظمة معالجة فريدة من نوعها. في عام 1992 تم افتتاح أول عيادة من عيادات هير كلينيكين في كوبنهاجن، الدانمارك.

استمرت سمعة هير كلينيكين بالرسوخ على مرّ السنين مع الاعتراف بالشركة اليوم على نطاق واسع بأنها مركز رائد على مستوى العالم في مجال معالجة تساقط الشعر، والفضل يعود ليس لنتائجها الفريدة فحسب، بل للتركيز الثابت على أخلاقيات المهنة، الشفافية و ثقة المريض المستحقة. من بين المرضى عدد كبير من مشاهير العالم بما فيهم عائلات ملكية وكبار الفنانين ورجال الأعمال.