أطلقت علامة the Organic Pharmacy مستحضرًا جديدًا للعناية بالبشرة خصيصًا للعرائس اللواتي يردن الحصول على بشرة نضرة في ليلة العمر.


دبي : اخترتِ جهاز زفافك، وقررتِ كافة التفاصيل المتعلقة بالحفل، إلا أن أمرًا أساسيًا بقي على لائحة مهامك، وهو التخطيط لتفاصيل الجمال والمكياج في يوم فرحك الكبير، فأنت ستكونين ملكة هذا اليوم، وعليكِ الاهتمام بجميع التفاصيل لتجنب مشاكل أنت في غنى عنها في مثل هذا اليوم المميز.

لذلك تقدم لك علامة The Organic Pharmacy مستحضرها الفريد من نوعه للمعان البشرة، والذي تحتوي تركيبته على صيغة مغذية ثبتت فعاليتها في حماية بنية البشرة وتحسينها لعملية ترميم الأنسجة وتشكيل الكولاجين، كما تحتوي الخصائص الشفائية لها على المواد المضادة للأكسدة التي تبني وتحافظ على نضارة البشرة الناعمة، فهي غنية بكثير من المكونات الطبيعية مثل الأساي، توت القوجي، وزيت الورد البري، والتوت، مع الإشارة إلى أن الكبسولات خالية تمامًا من أي آثار جانبية أو عناصر ضارة.

يتبنى خبراء البشرة في The Organic Pharmacy فكرة أن الجمال الخارجي يبدأ من الداخل، فمن الضروري أن تبدأ العرائس بترتيبات العناية بالبشرة قبل موعد الزفاف بفترة لكي يظهرن بأبهى صورة، لأن وضع جدول زمني يضمّ أهم احتياجات الصحة والجمال مثل مستحضرات لمعان البشرة من The Organic Pharmacy، يضمن أن تكون العروس مستعدة وهادئة في ليلة الزفاف. ولا تمنحك هذه المستحضرات بشرة نضرة صحية ولامعة فحسب، ولكنها أيضًا تقدّم لك عناية فائقة لأظافرك وشعرك تليق بهذه المناسبة العظيمة.

وفي هذا السياق، تقول مارغو مارون، مؤسسة علامة The Organic Pharmacy: quot;نلاحظ غالبًا أن العرائس يبدأن نظام العناية المركزة للبشرة قبل أيام قليلة من الزفاف مما يؤدي إلى إثارة الذعر والتوتر لدى العروس، ويشعرها بعدم الرضا حول مظهر بشرتها مع اقتراب موعد الزفاف، ولذلك طورت The Organic Pharmacy مستحضرات البشرة اللامعة من أجل التمتع ببشرة صحية ولامعة في هذا الحدث الهام.

تُنصح العرائس البدء بترتيبات العناية بالبشرة قبل شهرين من يوم الزفاف، لأن البشرة عادةً ما تحتاج إلى 28 يوم لكي تتجدد واستخدام منتجات ذات تركيبة فريدة للحصول على نتائج رائعة.