لندن : تدفّق الضيوف من الصين وسنغافورة وفيتنام وتايوان وأندونيسيا لحضور العرض الأول لأزياء كريستيان ديور في هونغ كونغ.

العرض الذي أقيم في المهبط الغربي في كولون بدأ عندما تحول الجدار على طول المدرج إلى زجاج شفاف يكشف بطاقة بريدية لجزيرة هونغ كونغ عبر الميناء.

الأزياء الراقية كانت نفسها التي قدمت في يناير/كانون الثاني في باريس، والتي تميزت بالجمالية الحديثة جدًا، مع الصور الظلية القوية بالألوان الكحلية والأسود والعاجي.

سافر فريق ديور إلى هونغ كونغ، وستلتقي المديرة (مدام ريفيير) مع العملاء على مدى اليومين المقبلين الذين سيكون بإمكانهم رؤية وتجربة الفساتين والتصاميم في المتجر الرئيسي لديور في لاندمارك. كما ان كبار الشخصيات باستطاعتهم الدخول من مدخل خاص بهم في بهو فندق ماندارين المجاور.

وفي حين شهدت بعض الماركات الفاخرة تباطؤًا في العامين الماضيين، يبدو أن ديور لم تتأثر، بل أن العام 2013 كان أفضا من الذي سبقه، مع نمو مزدوج وتوقعات مرتفعة لهذا العام.

وتشهد ديور توسعًا في جميع أنحاء المنطقة حيث سيتم افتتاح المتجر الجديد في ملبورن في نهاية العام. وفي سنغافورة، يجري العمل على تجديد مخزن مارينا باي وتوسيع نطاقه، في حين حصلت أزياء المرأة على المساحة الحالية كاملة على أن يتم تخصيص طابق آخر للرجال.

يتم العمل أيضًا على تجديد متجر ديور في كوالا لمبور، زافتتاح فروع في هانوي وهوشي. أما في هونغ كونغ، سيتم افتتاح متجر للرجال في الطابق السفلي من لاندمارك في أوائل عام 2015.