دبي :أطلقت دار quot;هوغو بوس للعطورquot; (BOSS Parfums) العطر النسائي الجديد بوس نوي إنتنس (BOSS NUIT INTENSE)، والذي سيكون فردًا دائمًا ضمن عائلتها من عطور بوس النسائية.

تأتي هذه الخطوة في أعقاب الإطلاق الناجح لعطر بوس نوي للمرأة في العام 2012، حيث يتميز بوس نوي إنتنس للمرأة بعبق أزهار أكثر قوة يتكامل مع نفحات أولى مكثفة ومذهلة لضمان تجربة أكثر قوة ودرامية في استعمال العطر.

يضمن عطر بوس نوي إنتنس النسائي شعور المرأة بأنها مستعدة تمامًا لسهرتها التي تستعد للذهاب إليها. أنيقة ورشيقة ومنمقة، هذه هي صفات امرأة بوس، فضلًا عن أنها تتمتع بمبادئ وأسلوب حياة مميز. والنجاح بالنسبة لها يعني تحقيق التوازن المثالي بين جميع جوانب حياتها التي تتسم بأنها متطلبة، لكنها في نفس الوقت مثمرة. ويمكن القول بكلمات أخرى أن عطر بوس نوي إنتنس للمرأة يوفر جرعة مركزة من الأنوثة المبهرة، ليضمن لامرأة بوس كل ما يلزمها من ثقة واتزان ليضمن لها أن تشعر بأفضل حالاتها.

بوس نوي إنتنس للمرأة: العطر
كما هو حال عطر بوس نوي للمرأة، يقدم شقيقه بوس نوي إنتنس للمرأة اللمسات الأخيرة الضرورية والتي تحتاج امرأة بوس أن تقوم بها قبل أن تخرج من المنزل، وهي على شكل توليفة مصممة بعناية من النفحات الأولى والوسطى والختامية، تحاكي تمامًا شعور الترقب للسهرة التي تسعد للذهاب إليها.

وتبدأ سيمفونية عطر بوس نوي إنتنس مع نفحة أولى قوامها الدراق الأبيض الطازج الطري، والتي تتصعد لتقود إلى دفق من ملامح الأنوثة التي تخطف الأنظار. وتتكامل رائحة الدراق الأبيض مع نفحات شذى الأزهار التي تتوسط سيمفونية العطر وقوامها زهر البنفسج، الذي يضفي نعومة حسية، والزهور البيضاء والياسمين، تعبر عن ترقب مرأة بوس لأمسيتها الجميلة، وتعزز معالم الأنوثة والحسية. وتختتم سيمفونية العطر مع ملامح غنية آسرة قوامها شذى النباتات الطحلبية التي تحاكي الملامح النضرة للخوخ الأبيض، في حين يضفي عبق الخشب الدافئ وخشب الصندل لمسات لطيفة على العطر.

بدوره، تردد قارورة بوس نوي إنتنس للمرأة أصداء الدراق الأبيض النضرة والمفعمة بالأنوثة، وتتزين بشريطة ذهبية. كما تعبر هذه الشريطة أيضًا عن مجوهرات امرأة بوس، حيث أنها تستخدم شريطة بسيطة لتزيين ثوبها الأسود.