لندن : أقامت علامة كالفين كلاين التجارية حفلًا في سنغافورة للاحتفال بتصاميمها في جميع أنحاء آسيا، تميّز بتصاميم هندسية فريدة من نوعها.

شملت لائحة الضيوف عددًا من الأسماء المهمة مثل داكوتا جونسون، تشانغ تسي يي، لويس كوو، ريو وون يونغ، جوردان ماسترسون، المدونين تينا ليونغ، كيم ايرين وهانيلي موستابارتا وهو مساهم في منصات وسائل الإعلام الاجتماعية الرسمية لكالفن كلاين، واختاروا جميعهم تصاميم كالفن كلاين للظهور في الحفل.

ومن بين الضيوف أيضًا الموسيقار والممثل أليكس تو وآيس لي، وكذلك المصمم ألفين جوه، كما استمتع الحضور أيضًا بأجواء ممتعة من الموسيقى التي قدمها ليه ليزارك من فريق quot;ميس شايبسquot; وغوردون نيكول، اللذين اختارا ملابسهما من مجموعة كالفن كلاين أيضًا.

شملت لائحة المدعوين ألان وو، ديك لي، وونغ لي لين، شين بو، راسل وونغ، كلارنس ليم، غريس شينغ، فيونا انغ، كارمن أوه، أوبوي يي، جورجيا لي، مين تان لي، دانا تشيونغ، شيانج يو لان، ديانا ويدجايا، بليندا تشوا، سيلينا لين، تريسي فيليبس و يو يو تساو.

لهذه المناسبة قدّم كالفن كلاين مفهومًا فريدًا من نوعه للتصميم الذي ساهم فيه المهندس الأميركي الشهير جوشوا برينس رموس، من خلال توحيد كثير من التسميات المختلفة للشركة وفئات المنتجات تحت سقف واحد.

وتم تشييد موقع الحفل داخل فناء في مطار كالانغ القديم الذي خرج من الخدمة في عام 1955، ومنذ ذلك الحين تم تعيينه بمثابة معلم معماري. موقع الحفل الجديد هو الأول اذي يعقد في هذا المكان ويستخدم أحدث التكنولوجيا لإشراك الضيوف في تجربة تفاعلية. وتم تزيين موقع الحفل بمنتجات وقطع كالفن كلاين لديكور المنازل، كما تمت الاستعانة بثلاثين عارض وعارضة أزياء قدموا العديد من تصاميم العلامة التجارية من بينهم ماثيو تيري الذي يمثل مجموعة جينز كالفن كلاين.

وتجوّلت عارضات الأزياء في جميع أنحاء الحفل بتصاميم من مجموعة خريف 2014 لكالفن كلاين، ومجموعة quot;بلاتينومquot; وكذلك مجموعة الملابس الداخلية من العلامة التجارية.

تم اختيار سنغافورة كموقع لهذا الحدث للاحتفال بالتوسع العالمي المستمر للشركة، خصوصًا في آسيا، وبمناسبة افتتاح أربعة متاجر لكالفن كلاين كوليكشن جديدة في جنوب شرق آسيا هذا العام مع شركاء التسمية في quot;club 21quot;.

متاجر كالفن كلاين كوليكشن الجديدة تتبع تصاميم حديثة وفقًا لمفهوم المتجر العالمي للعلامة التجارية، وتتميز بالرخام والزجاج الشبيه بالواجهة الإيطالية الأنيقة الذي تعكس القطع في الداخل، في حين يستكمل الجزء الداخلي بأحدث وأرقى فنون الإضاءة والأثاث الحديث.

تم تنفيذ هذا المفهوم في أول متجر لمجموعة كالفن كلاين في المنتدى 66 في شنيانغ-الصين، وحصل على جائزة الشرف في فئة التصميم الداخلي في نيويورك من المعهد الأميركي لجوائز التصميم المعماري عام 2014.