لا شكّ أن عروس اليوم مطلعة على كل اتجاهات الموضة، وهي على دراية بما عليها اختياره والتنبه له في يومها المهم، لذلك إليك أهم هذه الصيحات إذا كنت مقبلة على الزواج.


لندن : الكثير من النساء يعمدن إلى إجراء بحث على الانترنت للإطلاع على أحدث التصاميم قبل التوجه إلى المحلات للبحث عن الفستان الأبيض، لتجنب مضيعة الوقت وللحصول على صورة لتقديمها للمتجر لمعرفة ذوق العروس بدلًا من الشرح الذي يؤدي أحيانًا إلى سوء فهم ونتيجة عكسية.

تحتفل مجموعات الزفاف هذا الموسم بقاسم مشترك، وهو حقيقة احتفال بالفخامة والرومانسية والأناقة. باختصار، إنها تختفل بالعروس التي تسعى إلى الكمال في هذا اليوم الخاص جدًا.

مجموعة آنا ماير لفساتين الزفاف من تشارلز بانستين تعتمد على الفساتين التقليدية مع لمسة من التطور، إذ صمّم كل ثوب وفقًا للمبادئ الكلاسيكية، ولكنها تعبّر أيضًا عن مزاج مختلف عبر عناصر مختلفة. تميّزت الفساتين بالألوان المضيئة طويلة الأكمام في تفاصيل ثلاثية الأبعاد والدانتيل، وأخرى بقصة ناعمة عند الرقبة مع تنورة منسدلة بتطريزات اللون الفضي.

تعتمد مجموعة ليلا روز على تفاصيل ذكية ومبتكرة تشبه نزهات الربيع، فتميزت الفساتين باستخدام أنسجة ناعمة وفاخرة مثل الحرير والأورغانزا مع تطريزات الزهور ثلاثية الأبعاد، في حين أن القسم العلوي مصنوع من الدانتيل الذي يمتزج مع التنورة المنفوخة والتول الأبيض.

تعتمد مجموعة رامونا كيفيزا على الألوان واللمسة الدرامية في فساتين الأعراس التي تتنوّع من الفساتين الكبيرة ذات التنورة الضخمة من الحرير والأورغانزا باللون الأزرق، إلى أقمشة التافتا الناعمة والكثير من قطع الكريستال البرّاقة والخرز.

أثبت رافائيل سينامو براعة كبيرة في مجموعته الجديدة التي تميزت بفساتين زفاف ذات التفاصيل المعقدة، كالتصاميم القصيرة العارية الأكتاف أو المصنوع من الدانتيل العاجي، إلى جانب التنانير الطويلة القابلة للإزالة التي تنفصل عن الورك، في حين زينت ببساطة على الكتف مع استخدام التفتا والحرير والشرابات.

بينما الأناقة الفاخرة تختصر مجموعة أمسال أبيرا الجديدة، حيث تميزت بالاثواب البسيطة بالأكمام القصيرة التي زينت بالتطريز الفضي.

ظهرت مجموعة quot;كريستوسquot; من أبيرا وكأنها نفحة من التجدد، فبدت الفساتين شبيهة بتصاميم حورية البحر مع التفاصيل التي تم جمعها والأكمام المرصعة بالجواهر والزهور المطرزة.