دبي :تقدّم ماكس فاكتور الحل المطلق والمطوّر للسيدات اللواتي شعرن بالإحباط سابقًا من استخدام منتجات الأساس المسببة للجفاف مثل الموس، منخلالكريم مستحضر يمتازبتركيبته الرطبة وفائقة النعومة التي تحقق التوازن المثالي في شكل فوري، ما بين التحكم بلمعان البشرة وتعزيز الإشراق الطبيعي لها عبر تطبيق واحد سهل وسريع.

يقدم كريم أساس quot;ويبد كريمquot; حلًا مثاليًا للسيدات في الشرق الأوسط، فيمنح ترطيب مكثف ليضمن إطلالة مشرقة، خالية من العيوب على الرغم من حرارة و رطوبة الطقس في مناخ المنطقة الصحراوي.

استخدمت مديرة العالمية للتصميم الإبداعي في ماكس فاكتور، بات ماكغروث، التركيبة المخفوقة خفيفة الوزن لتشكيل مظهر نصف لامع خال من العيوب وجديد للموسمالمقبل، حيث تم إطلاقه خلف كواليس عرض فالنتينو ldquo;Valentinordquo; لموسم خريف/ شتاء 2013،وزتقول ماكغروث: quot;التركيبة نصف اللامعة لمسة نهائية جميلة ابتكرناها خلف كواليس عرض أزياء فالنتينو. إنها لمسة نهائية غير لامعة تتميز بالبُعد، ولكن مع القليل من الإشراق، إطلالة قليلة اللمعان وطبيعية. ليست لامعة، إنما أنيقة وخالية من العيوب. ستكون واحدة من الإطلالات الرئيسية في موسم خريف/ شتاء 2013quot;.

ومن جانبها، قدمت جويل ماردينيان، المديرة الإبداع الإقليمية في ماكس فاكتور، نصائحها للحصول على الإطلالة المثالية نصف اللامعة في قولها: quot;ضعي الأساس ببساطة على البشرة باستخدام رؤوس أصابعك لمزج التركيبة بشكل انسيابي- تتخلص تركيبة الأساس من جميع العيوب وتخفي اللمعان لتمنحك مظهرًا غير لامع ومشرق في نفس الوقتquot;.

يمكن أن تبدو منتجات الأساس الأخرى، مثل الموس،جافة، حيث تبعد العديد من التركيبات الماء عن البشرة. وقد يؤدي ذلك إلى تقشر المناطق الجافة ونهايات متكتلة. وفي سبيل محاربة هذه التأثيرات غير المرغوبة، يقدم ماكس فاكتور أساس quot;ويبد كريمquot; الذي يحتوي على تركيبة رطبة ثنائية الأداء تتضمن الماء والغليسرين، لضمان ترطيب البشرة و عدم ظهورها بشكل جاف، والتحكم بإشراقته في وقت واحد.

وتقول الدكتورة سارة فيكري، العالمة الرئيسية في ماكس فاكتور: quot;يحقق هذا الابتكار الجديد ذلك التوازن بين التركيبة الكريمية والرطبة، ويقدم في الوقت نفسه شعورًا بخفة وزنه وانسيابيته. والنتجية هي بشرة رطبة طبيعية المظهر مشرقة، بدلًا من أن تكون لامعة. وتبقى البشرة خالية من الزيوت وناعمة الملمس حتى بعد ساعات عديدةquot;.

تخفيف اللمعان: تحتوي تركيبة أساس quot;ويبد كريمquot; من ماكس فاكتور على مخففات لمعان من السيليكون تخفض مستوى لمعان البشرة عبر نشر الضوء بمجرد ملامسة الضوء.
بنية متساوية: تحتوي التركيبة الرطبة على الماء والغليسرين، ما يخفف مظهر البشرة الجافة عند تطبيقها، ليترك البشرة بمظهر منعش وناعم ومتساو بشكل مثالي.
اللمسة النهائية للبشرة: المزيج المتكامل من مخففات اللمعان والماء والغليسرين يقدم نتيجة مثالية نصف لامعة وخالية من العيوب، أي مظهر غير لامع مع لمسة نهائية مشرقة ومنعشة، حتى على البشرة المركّبة.