لندن : تعكس أحدث إصدارات سلفاتوري فيراغامو تصاميم الطراز الحديث من خلال الأشكال الأنيقة، المربّعة والخطية التي تميز البعض من الاتجاهات الجديدة هذا الموسم.

تمزج أحذية هذا الموسم من سيلفاتوري فيراغامو المعدن بالجلود الفخمة والبراعة الحرفية في أسلوب عصري تجسده أشكال أنيقة.

تلفّ التفاصيل المعدنية الصنادل المفتوحة من الأمام وتزخرف الأحذية النسائية المفتوحة وذات الكعوب العالية، فتعكس بريقًا مدهشًا على الأبازيم الضخمة.

التصاميم حصرية شبيهة بنموذج quot;Gloved Arch 1952quot; الذي أعيد تصميمه مع quot;قوس فيراغاموquot; النموذجي المكسو بالجلد، والقصات المحكمة بدقة والصبغة العامودية في الجهة العليا، التي تجعل من الجزمة المفتوحة من الأمام وذات الكعب المتعرّج بمثابة تصميم فريد من نوعه، إلى جانب الوصلات المعدنية من الخلف في الصنادل والجزمات على حد سواء، فتبدو كالأحذية المسطحة والمريحة، ولكن مع طابع حديث وخطوط منحوتة.

كل شيء في مجموعة الأحذية الحديثة يعكس الدقة والإهتمام بالتفاصيل، فصبغة النعل تطابق الجزء العلوي من الحذاء. وتبرز نغمات طبيعية كألوان البيج والسمسم والزبدة، مع لمسات ناعمة من الزهري الحريري والأبيض المائل الى الوردي وزهري حجر الكوارتز، وومضات هامشية من الأخضر أو الألوان الباردة كأزرق البلطيق أو أكسفورد.

وتتألق التصاميم بجلود العجل الفاخرة أو جلد الثعبان بلونين مع الدرزات ذات نغمات متناقضة أو مزخرفة بالمسامير المعدنية أو الجلد المخرم مع الحلقات المعدنية الصغيرة أو مزيج من المواد المرقعة بتقنية quot;باتشواركquot;.
تبرز هذه الأساليب في جميع القطع الأفضل مبيعًا لهذا الموسم وفي الخطوط الأيقونية لفيراغامو، من طراز quot;فاراquot; وquot;بامبquot; وصولًا إلى النماذج ذات الطابع الرياضي.