مجموعة رائعة من فساتين الزفاف يقدّمها مصمّم الأزياء السوريّ رامي العلي لكلّ عروس تهوى الأناقة والتفرّد.


بيروت: لعروس هذا الصيف يقدّم مصمّم الأزياء السوريّ المقيم في دبي رامي العلي مجموعة متميّزة من فساتين الأعراس التي تحمل الطابع الفخم والملوكيّ.

جاءت بعض فساتين الزفاف التي قدّمها رامي واسعة وفضفاضة، في حين إعتمد بعضها الآخر على قصّة الحوريّة التي تبرز إنحناءات الجسد. كما تميّز أحد الفساتين بمعطف واسع إنسدل قماشه من الكتفين على الأرض بطريقة لافتة، وتميّزت القطع بالشكّ الراقي والفخم بقماش الدانتيل الفاخر، وكذلك بالورود، وقُصاصات القماش الدائريّة البيضاء التي جعلت من أحد الفساتين يشبه جلد السمكة ليتكامل مع قصّة الحوريّة مظهراً العارضة وكأنّها حوريّة آتية من قصص ألف ليلة وليلة.

وجاء تصميم أحد الفساتين جريئاً بفكرته، وخارجاً عن المألوف في تصميم فساتين الأعراس، حيث تداخلت قطع الأقمشة التي قُصّت على شكل quot;المُعيّنquot; الهندسيّ ببعضها البعض، لترسم فستاناً هو أشبه بلوحة مستوحاة من الزمن الأرستقراطيّ الراقي.

بإختصار، يمكن وصف مجموعة رامي العليّ الخاصّة بفساتين الزفاف بالمجموعة الملوكيّة الأرستقراطيّة التي تليق بأفخم الأعراس وأكثرها ترفاً، ولا شكّ أنّها تُناسب كلّ عروس تسعى لتكون يوم زفافها كملكة متوّجة على عرش ليلة العُمر.