تحتفل علامة Aigner التجارية الفاخرة بعيدها الخمسين في عام 2015. ولهذه المناسبة الاستثنائية، ستمنح ايغنر عملائها الأوفياء الفرصة لربح جائزة مميزة بمجرد نشر قصصهم المتعلقة بهذه العلامة التجارية.


لندن : حصدت ايغنر سمعة جيدة في جميع أرجاء العالم، وأصبح للكثير من عملائها المخلصين ذكريات شخصية عديدة وقصص مرتبطة بهذه العلامة التجارية. واليوم تعمل ايغنر على تدوين هذه القصص والذكريات احتفالًا بعيدها الخمسين، حيث ستجتمع لجنة خاصة في حزيران/يونيو 2014 لاختيار أفضل عشر قصص من بين المشاركات.

سيحصل الرابحون على جلسة تصوير خاصة مع أحد أهم المصورين في عالم الأزياء في ميونخ، حيث ستشمل الجائزة تذاكر الطيران وإقامة في فندق من فئة خمسة نجوم. وستنشر الصور في عام 2015 ضمن كتيب خاص ينتظره الكثيرون حول العالم تحت عنوان quot;عيد ايغنر الخمسونquot;.

إتيان ايغنر تعلم أصول المهنة على أيدي كبار المصممين في العالم، من أمثال كريستيان ديور وكريستوبال بالنسياغا، ليؤسس بعد ذلك علامته التجارية التي سميت باسمه في الستينيات من القرن الماضي.

وسرعان ما اشتهرت دار ايغنر بتقديمها للمنتجات الجلدية الحصرية التي تستهدف الطبقة الراقية في أوروبا. وقد تحولت اليوم إلى علامة تجارية عالمية متخصصة بالمنتجات الفاخرة تجمع بين الأناقة والجودة والمتانة من دون أن تتخلى عن التركيز على كل ما هو تراثي وعريق.