دبي :أعلنت دار quot;معوّضquot; للمجوهرات والساعات الفاخرة وبشكل رسمي عن تعاون جديد ومميّز، وهو أنّ المغنّي والملحّن ماجد المهندس، الحائز على عدة جوائز موسيقيّة، سيصبح الوجه الإعلاني لـساعات غراند إليبس، أولى مجموعات الساعات التي تحمل توقيع الدار.

بدأت دار quot;معوّضquot; بتصميم وإنتاج الساعات الراقية للرجال والنساء منذ أكثر من ٤٥ عامًا، وذلك تحت اسم quot;روبرجيهquot;، في مصانع الدار السويسرية. واستكمالًا لتقاليد الدار في صناعة الساعات، أبدع خبراء التصميم وصناعة الساعات لدى دار quot;معوّضquot; في إنتاج مجموعة الساعات الأولى التي تحمل توقيع quot;معوّضquot; المتميّز، وهي مجموعة quot;غراند إليبسquot;.

ساعات quot;غراند إليبسquot; الأنيقة والمتينة والتي اتخذت تقاليد صناعة الساعات السويسرية جوهرًا لها، صُممت لتليق بالرجال المتميّزين. تضمّ هذه المجموعة ثمانية عشر نموذجًا أنيقًا، بدءًا من تشكيلة quot;رويالquot; الفاخرة وحتّى تشكيلة quot;سبورتquot; التي تجسّد التصاميم العصرية والأنيقة، بالإضافة إلى الأداء الفعّال.

وبصفته ملحنًا موسيقيًا بارزًا يعتمد معايير دقيقة ويولي اهتمامًا كبيرًا للتفاصيل، يقدّر ماجد البراعة الحرفيّة والخبرة اللازمتين لتصميم وتصنيع ساعات مجموعة quot;غراند إليبسquot; الفريدة.

في الإطار عينه، قال quot;آلان معوضquot;، الشريك المؤتمن على قسم الساعات في دار quot;معوضquot;: quot;ماجد المهندس ليس مجرّد رمز من رموز الغناء العربيّ. هو في الواقع خبيرٌ في هذا المجال ويشاركنا هدفنا المتمثّل في السعي نحو الكمال. كما أنّ السحر والجاذبية والأناقة التي يتمتّع بها quot;ماجدquot; مطابقة تمامًا لصفات مجموعة ساعات quot;جراند إليبسquot;. إنه فعلًا الشخص الأنسب لتمثيل الدارquot;.

أمّا quot;ماجد المهندسquot;، المعروف بذوقه الرفيع وحبّه للتصاميم الفنيّة الرائعة، فقال: quot;يشرّفني أن أكون الوجه الإعلاني لمجموعة ساعات quot;جراند إليبسquot; من دار quot;معوّضquot;. فهذه العلامة المرموقة تولي عناية شديدة وتفتخر بصناعة كلّ من ساعاتها المتقنة. وكوني ملحنًا موسيقيًّا، أدرك مدى صعوبة إبداع شيء من البداية إلى النهاية مع المحافظة على هويّتك الفريدة بكلّ وضوح. إنّ ارتداء هذه الساعات الأنيقة التي تمثّل تطوّر إرث أصيل، سيكون امتيازًا بالنسبة إليّquot;.

هذه الشراكة هي الأحدث في إطار تعاون quot;معوّضquot; مع مجموعة من المشاهير، مع الإشارة إلى أنّ quot;ماجدquot; سيظهر في حملة إعلانية جديدة لمجموعة ساعات quot;غراند إليبسquot; من دار quot;معوّضquot;.

وقد تمّ الإعلان عن هذا التعاون الكبير في حفل أقامه السيّد quot;آلان معوّضquot; في فندق quot;أرمانيquot; الفاخر ببرج خليفة في دبي، بحضور حشد كبير من النجوم، والشخصيات الإقليمية والمحلية الرفيعة المستوى، إلى جانب خبراء فنّ تصميم الساعات، وممثلي وسائل الإعلام.