تستضيف إمارة دبي quot; معرض تموين المطاراتquot; خلال شهر أيار (مايو) القادم على هامش معرض المطارات 2014.


استطاع quot;معرض تموين المطاراتquot; الذي سيقام في دبي بين 11 و13 أيار (مايو) القادم في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض نحو 21 دولة. ويجذب المعرض كبار الموردين العالميين، ومزودي خدمات السفر والخبراء بهذا المجال مما يجعله منصة مثالية لمناقشة الفرص والتحديات التي تواجه صناعة تموين السفر في المنطقة، وضمان مواكبة القطاع والنمو القوي في صناعة الطيران في المنطقة.
ومن المتوقع أن يصل عدد المشاركين في الدورة الأولى من معرض تموين المطارات إلى 40 عارضا من الإمارات وتركيا والأردن والصين والبحرين وإيطاليا وسلوفاكيا وإسبانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وفرنسا وهولندا وغيرها من الدول المشاركة في الحدث الذي يستقطب المهنيين والخبراء في القطاع.

وتقول شركة ldquo;ريد اكزبيشنز الشرق الأوسطrdquo; المنظمة للحدث التجاري إن معرض تموين المطارات سيستفيد من مشاركة أكثر من 1000 زائر تجاري من مختلف المطارات الكبرى وشركات تموين السفر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشمال آسيا. وسيشهد الحدث الأول من نوعه المتخصص في تموين ولوازم السفر مشاركة نحو 21 من كبار صناع القرار والشخصيات المؤثرة في 9 دول في مقدمتهم مشغلو المطارات وهيئات الطيران المدني وشركات الطيران والشركات التي يرتبط عملها بتموين السفر.

ويقول دانييال قريشي مدير معرض المطارات ومنتدى قادة المطارات ومعرض تموين المطارات بشركة ريد اكزبيشنز: quot;سيكون معرض تموين المطارات منصة مثالية لموردي مستلزمات السفر الساعين لفهم ديناميكيات الأسواق الإقليمية كما سيكون الحدث فرصة هامة أمام مسؤولي المطارات وشركات الطيران للحصول على احتياجاتهم، حيث تسهم برامج مشروعات توسع وتحديث المطاراتquot;.
وخطط شركات الطيران لتوسيع أساطيلها وتوفير تجربة طيران ممتعة لعملائها, في توليد فرص تجارية هامة وصفقات ضخمة لصناعة تموين السفر، ومن المؤكد أن الحدث سيكون مناسبة هامة أيضا لتكوين شبكات العلاقات المهنية مع صناع القرار مما يوسع الفرص والآفاق المتاحة أمام حقيبة منتجاتهم من تقنيات وخدمات وحلول.