لندن : أضاءت روعة بوليوود ولاية فلوريدا لمدة أربعة أيام، اختتمت بإثارة لا تنسى تحتفل بأفضل ما في السينما الهندية من الموسيقى والرقص.

أسغار سابو، مصفف الشعر العالمي المفضل في بوليوود وهوليوود، تابع الاحتفال بكل تفاصيله وأعطى تعليقاته على تسريحات النجوم، كما قدّم لائحة بأفضل تسريحات اختارها النجوم في حديث لموقع quot;إيلافquot;:

1 . تسريحة ديبيكا بادوكون المنتفخة والعالية : وفقًا لأسغار، كانت تسريحة ديبيكا المنتفخة والريترو مع أحمر الشفاه البراق بلون التوت مزيجًا مثاليًا أكمل جمال ثوبها الاحمر، فبدت أنيقة وبسيطة.

2 . خصلات بيباشا باسو الطويلة : في حين أن احتفالات الجوائز هي المناسبة المثالية لعرض تسريحات الشعر المعقدة بشكل رائع، إلا أن البساطة في بعض الاحيان يمكن أن تعطي النتيجة ذاتها.
تسريحة باسو كانت كلاسيكية وأنثوية جدًا، إذ أسدلت شعرها الطويل والناعم ببساطة ونقلته إلى جانب واحد أعطى وجههًا تألقًا باهرًا، وتناغم مع فستانها الأسود العاري الظهر.

3 . تسريحة أديني راو حيداري المستوحاة من العشرينات : تسريحة quot;البوبquot; المنتفخة المستوحاة من العشرينات تعكس الكثير من التألق والأنوثة لأنها تبرز ملامح الوجه وتبدو مذهلة مع فساتين السهرة. وفقًا لأسغار، فإن تسريحة أديتي عكست طلة أنيقة ولافتة تناقضت مع فستانها الأبيض والأسود، كما أنها أرجعت شعرها خلف أذنيها ما أبرز ملامحها الناعمة وشفاهها الحمراء.