تطغى ألوان الأخضر والأزرق الملكي والفوشيا والبنفسجي والأرجواني والأسود على تصاميم مجموعة المصمّمة فدوى الباروني الجديدة الخاصة بشهر رمضان والتي تحمل إسم "قفطان رمضان 2014".


دبي : أطلقت مصممة الأزياء، فدوى الباروني، مجموعة قفطان رمضان 2014، لاستقبال شهر رمضان بسلسلة من الإطلالات المميّزة للسيدات، وجاء الإطلاق على هامش حفل أقامته المصمّمة لعلامة "باروني" التي باتت من ضمن العلامات التي تحظى بقبول محلي وإقليمي.

تشمل المجموعة الجديدة قفطانات مريحة وعملية وأنيقة تتلوّن بألوان الصيف كالأخضر والأزرق الملكي والفوشيا والبنفسجي والأرجواني والأسود.

ووفقًا للمصممة، تتميّز المجموعة بالمزج بين الألوان الصارخة وتزيينها بشال شفاف من الحرير ليقدّم إطلالة آخاذة للمرأة الإماراتية والخليجية عمومًا. وقالت الباروني: "أولينا اهتمامًا استثنائيًا لكل قطعة على حدة لتكون مختلفة كليًا عن كل ما قدمناه سابقًا، وتظهر الأنوثة الفريدة لكل سيدة".

وأضافت: "قدّمنا بعض تصاميم الفساتين المخصّصة للمناسبات الخارجية التي تلائم شهر الصيف انسجامًا مع معدّلات الطلب العالي التي نستقبلها من دولة الإمارات والسعودية. وتتميّز هذه الفساتين بملاءمتها للتقاليد المحلية فإضافة لجاذبيتها المطلقة فهي فضفاضة في شكل مريح جدًا".

وتتوافر هذه المجموعة في كافة أنحاء دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، ووفقًا للباروني، هذه التصاميم بُنيت على استطلاعات سابقة وردود تلقتها المصمّمة وفريق العمل ما يجعلها تصبّ في متطلبات شريحة واسعة من عميلات "باروني".

يشار إلى أن المجموعة الجديدة خصّصت بعض الإطلالات للنساء العمليات لكونها تحتوي على بعض القطع التي تعدّ بمثابة كنزة طويلة تأتي مع التنانير الحريرية الطويلة والفضفاضة من الأسفل.

يذكر أنّ المصمّمة الليبية فدوى الباروني تستلهم تصاميمها من أصولها وتراثها في شمال إفريقيا، ويتضح ذلك في اختيارها للألوان التي تعكس توجه ثقافة البحر المتوسط، وتتميز قطع مجموعاتها بالتصميمات واضحة المعالم والخطوط النظيفة والخياطة الدقيقة، ما يجعلها خيارًا مثاليًا للكثيرات.
&