دبي :&ينفرد موقع NET-A-PORTER.COM الرائد على مستوى العالم في مجال التجارة الإلكترونية بالأزياء الفاخرة بإطلاق مجموعة '9 TILL 5' الجديدة من CHARLOTTE OLYMPIA، التي تشمل موديلات من الأحذية الراقية المخصصة لسيدة الأعمال العصرية، وذلك في شكل حصري وقبل أي متجر آخر في العالم.

سيقدم الموقع بصورة حصرية مجموعة مختارة بعناية من خمسة موديلات من أحذية الكعب العالي والكعب العريض، في لوحة من الألوان الأنيقة السوداء والرمادية الداكنة والحنطيّة السمراء وطبعة الفهد الفريدة من نوعها، مع الصور الظلية الكلاسيكية والتفاصيل العصرية المصنوعة من مادة PVC والجلود الفاخرة. تتميز هذه المجموعة بالرقي والأناقة معًا، وهي مثالية لتصحبكِ خلال يوم عملك.

وحصريًا لزبائن موقع NET-A-PORTER.COM، ستتوافر أحذية شعر الحصان ذات الكعب العريض المفتوحة من الأمام، مع طبعة النمر المميزة.

ويأتي كل طرازٍ في صندوق أحذية مستوحى من حقيبة يدٍ متميزةٍ مصممة بعناية لتوضع تحت مكتبك، وتترافق مع جوارب ذات ألوان مماثلة.

وتعليقًا على هذا العرض الخاص، قالت إيدا بيترسون، مديرة المُشتريات في قسم الأحذية في موقع NET-A-PORTER.COM : "حققت تصاميم شارلوت الرشيقة والمفعمة بالحياة شعبية كبيرة بين عملائنا في كلّ أنحاء العالم، ونحن في غاية السعادة لتقديم هذه المجموعة الجديدة التي تقدم نظرة جديدة وأنيقة لعالم الملابس الرسمية".

&