دبي :&لا تتوانى دار معوّض للمجوهرات والساعات الفاخرة عن سحر عملائها بالتميّز الفني والبراعة الحرفية، فالعلامة التي كانت تصمّم الساعات تحت اسم "روبيرجيه" لمدة ٤٥ عامًا، انتقلت في عام ٢٠١٣ إلى حقبة جديدة مع إطلاق مجموعتين من الساعات تحملان توقيع معوّض المميّز، "لا غريف" للنساء و"غراند إليبس" للرجال.

واتباعًا للاستراتيجية التي تهدف إلى تحويل الشركة إلى علامة تجارية أحادية، برع مصمّمو معوّض الخبراء مرة أخرى في تصميم مجموعة جديدة من الساعات تمزج الأناقة الخالدة مع جوهر تقاليد صناعة الساعات السويسرية، "لا كلاسيك".

استُوحت تصاميم "لا كلاسيك" من البساطة الكلاسيكية، وتجسدت في مجموعة تعكس الابداع، ودقة التفاصيل، وبراعة التصنيع ومعايير الجودة العالية المرادفة لمعوّض.

وفي سياق حديثه عن المجموعة، أوضح آلان معوّض، الشريك المؤتمن على قسم الساعات قائلًا: "لا كلاسيك" هي مجموعة الساعات الثالثة التي تطلقها دار معوّض بعد مجموعتي "غراند إليبس" و"لا غريف"، وتعكس براعة التقاليد السويسرية العريقة والتصاميم الآسرة. وتتوفر بتشكيلة متنوعة من التصاميم الرائعة وبأسعار تناسب جميع ميزانيات العملاء الذين يتطلعون إلى امتلاك ساعات سويسرية فاخرة تحمل توقيع معوّض".

وتشمل مجموعة "لا كلاسيك"، المصنوعة من الذهب الوردي والستانلس ستيل، أربعة تشكيلات اثنتين منها للرجال واثنتين للنساء، وتتوافر بمختلف الزخارف والألوان.

تتوافر المجموعة النسائية بتشكيلة “لا كلاسيك ليدي أتيتيود" التي تتفرّد بلمسات من الروعة "ولا كلاسيك ليدي" التي تضفي رونقًا خاصًا على معصم صاحبتها.

أما المجموعة الرجالية فتتوافر بتشكيلة “لا كلاسيك جنت" التي تناسب الحياة اليومية “ولا كلاسيك جنت جي أم تي" التي تعرض منطقتين زمنيتين، ما يجعلها مثالية للأشخاص الذين يسافرون ويتجوّلون كثيرًا. وباختصار، صُممت جميع النماذج لتعانق أيدي كل من يقدر قيمة الجمال الأبدي.

ولطالما كانت ساعات معوّض خيار المشاهير المفضّل ومنهم رامي عيّاش، وجو أشقر، وإلهام شاهين، وناديا الجندي، وغادة عبد الرازق، ونيكول سابا، وريّا أبي راشد، ومي عزالدين، وورد الخال، وبالطبع سفيرة ساعات "لا جريف"، الفنانة نجوى كرم.