لطالما كانت السجادة الحمراء هي المكان الأبرز لإطلاق أبرز صيحات المصمّمين في عالم الموضة، ومن أفضل من النجمات لمثل هذا الهدف؟ خصوصاً وأنّ الملايين ينتظرون إطلالتهنّ لمتابعة تفاصيل أناقتهنّ. عدسة "إيلاف" ترصد النجمات على السجّادة الحمراء في مهرجان "بياف" الذي أُقيم في بيروت مؤخراً، وتكشف تفاصيل أناقتهنّ. تابعوا هذا التقرير المصوّر المرفق أدناه.


سعيد حريري من بيروت: من أشرف على إطلالة نجمات مهرجان "بياف" لهذا العام، سؤال يتحرّى الإجابة عنه العديد من المهتمّين بالموضة وصيحاتها. "إيلاف" رافقت نجمات مهرجان "بياف" على السجادة الحمراء، وها نحن نكشف لكم أسرار أناقتهنّ في هذا التقرير المصوّر.

بدت النجمة لطيفة التونسيّة متألّقة على السجادة الحمراء بفستان ذهبيّ من كريستيان ديور، وأشرف على ماكياجها بول قسطنطينيان، ومزيّن الشعر زكريا شُكر.

أمّا نجمة التمثيل اللبنانية نادين الراسي فشكرت المصمّم اللبنانيّ العالمي روبير أبي نادر على إطلالتها قائلةً: "يشرّفني أن يهتمّ روبير بإطلالاتي دائماً، وهناك مجموعة جديدة يحضّرها روبير لي كي أرتديها في كل إطلالاتي، لذلك أتوجّه إليه بالشكر الجزيل، كما أشكر خبير التجميل بول قسطنطينيان على الماكياج الذي نفّذه لي".

أمّا المصمّم اللبنانيّ رامي السلمون الذي أشرف على إطلالة الفنّانة مادونا في السهرة، فقال لعدسة إيلاف: " شهادتي مجروحة بمادونا، لأنّها مهما إرتدت يليق بها، وقد صمّمت لها فستاناً خاصّاً بهذه المناسبة بعدما إتّفقنا على فكرة الفستان فيما بيننا، وكذلك صمّمتُ "بدلة" الفنّان بشير ساسين".

أمّا الفنّانة نجوى سلطان فإرتدت تصميماً حمل توقيع المصمّم وليد عطا الله، وعنه قالت نجوى: "أحبّ كثيراً اللون الزهري الذي إختاره لي المصمّم وليد عطا الله، وإهتمّ بشعري وماكياجي حسين من صالون "لا سيرين".
وعن أناقتها قالت الفنّانة اللبنانيّة دانا: " إرتديتُ فستاناً حمل توقيع المصمّم طارق سنّو، أمّا تسريحة شعري فأشرف عليها نبيل من صالون "بلاش".

وإختارت المذيعة اللبنانيّة أنابيلا هلال فستانها من مجموعة المصمّم اللبنانيّ أنطوان القارح، وإهتم بتسريحتها أندريه، وبماكياجها خبير التجميل وليم. أمّا الإعلاميّة رابعة الزيّات فإختارت فستانها من مجموعة زياد نكد، وأشرفت على ماكياجها خبيرة التجميل سارة حسن، وعلى تسريحة شعرها المزيّن طوني صوايا.

وعن اناقتها قالت الإعلاميّة ماريا معلوف لعدسة إيلاف: "أرتدي اليوم فستاناً من توقيع المصمّمة ندوى الأعور، وهذه المرّة الأولى التي لا أرتدي فيها من تصاميم "ديور"، بحيث تعوّدت أن أطلّ في كل المناسبات بفساتين تحمل توقيع مصمّم عالميّ، ولكنّي تعاونت مع ندوى خلال تواجدي في مهرجان كان السينمائي، وقد نفّذت لي فستاناً جميلاً جداً، وأحمل حقيبةً من تصميم ماك وين، وأرتدي حذاءاً من مجموعة لورنزي، ومجوهراتي من توقيع دار مكرزل، وأشرف على تسريحة شعري نيكولا بخعازي، وعلى ماكياجي خبيرة التجميل مهى المولى".

وشكرت الإعلاميّة والكاتبة اللبنانيّة كارن بستاني المصمّم اللبنانيّ العالمي جورج حبيقة على فستانها الذي جاء باللون الزهري، وأشرف على ماكياجها طوني طنّوس، وعلى تسريحة شعرها جورج مندلق. وإختارت الإعلاميّة يمنى شرّي فستانها من مجموعة المصمّم إيلي يوسف، وأشرفت على ماكياجها خبيرة التجميل سارة حسن.

وإرتدت ملكة جمال لبنان المغترب للعام 2014 لينا كحيل فستاناها من مجموعة المصمّم اللبنانيّ حنّا توما، في حين أفصحت المذيعة كارولينا دي أوليفيرا عن سرّ أناقتها لعدسة "إيلاف" بالقول: "أحببت أن أرتدي اليوم فستاناً مستوحى من عالم ديزني، أحبّ كثيراً مظهر أميرات ديزني، وفستاني اليوم يحمل توقيع ماركة "بوش بروم" الأمريكيّة، وأنا إختارت قماشه بنفسي".

فمن برأيكم صاحبة الإطلالة الأجمل، ومن هي صاحبة الإطالة الأسوأ. شاركونا أراءكم من خلال إرسال تعليقاتكم.

تصوير فوتوغرافي: إيلي كوزمان
تصوير فيديو ومونتاج:&كارن كيلايتا