تعتبر منطقة نايتز بريدج نقطة تجمع عدد كبير من السيّاح وتحديداً العرب، الذين يتوجهون إلى بريطانيا سنويًا، شاحنين معهم سياراتهم الفاخرة، لتتحول الشوارع إلى معارض للسيارة الأحلى والأغلى، وما إلى ذلك. لكن الظاهرة على ما يبدو لا تقتصر فقط على الأثرياء العرب، إذ أقدمت فتاة روسية تبلغ من العمر 21 عاماً فقط على استعراض سيارتها المرصعة بمليون قطعة كريستال من شواروفسكي قرب مركز "هارودز"، ليراها العالم.


سيارة مرسيدس من نوع "سي أل أس"، أبت صاحبتها الروسية داريا رادينوفا ألا تنتقل بها خطوة إضافية إلا بعد ترصيعها بالكريستالات. &وتدرس داريا حاليًا في كلية إدارة الأعمال، وأوضحت أن مجموعة&محترفين روس قدموا من روسيا شخصيًا، وعملوا طوال شهرين كاملين مدة 12 ساعة يومًيا ليصبح شكل السيارة بلونها الحالي.
&وأعربت داريا لصحيفة "دايلي مايل" عن سعادتها العارمة لقيادتها السيارة والتجول بها في شوارع لندن. وقالت إن المارة يلتقطون صورًا للسيارة وبأنها تستحوذ على انتباه الجميع.
&
وحملت داريا صورة لسيارتها على موقعها في "انستغرام"، مشيرة إلى سيارتها الكريستالية وبأنها لا تعود الى شاب عربي مستخدمة التغريدة التالية :"#crystal 'crystalcar #knightsbridge #harrods and im not an #arab guy (sic)".
&وتم تزويد داريا بكيس إضافي من الكريستالات، في حال سقطت إحدى الكريستالات خطأً من السيارة.
&وتتحول السيارة إلى متعة للناظرين ليلاً على وجه التحديد، حيث تلمع بكل ألوان الضوء، وهو ما حرصت داريا على الترويج له من خلال حساباتها على المواقع الاجتماعية.

مالكة السيارة

&


&