&
أطلقت نيسان الطراز الجديد من "جوك"، فجعلتها سيارة تعبر عن جرأة مالكها على التميز عن الآخرين، بتقنيات هي الأحدث.

&
كشفت شركة "نيسان" في "دبي أوتودروم" الطراز الجديد من سيارتها "جوك" للعام 2015، في احتفالية هي الأولى من نوعها، التي تطلقها الشركة اليابانية المصنعة للسيارات، في أجواء موسيقية عربية مميزة.
&
حفل صاخب
فهذه هي المرة الأولى التي تعمد فيها نيسان، الشهيرة بإدخال أحدث التقنيات المبتكرة على سياراتها، إلى إطلاق إحدى أجمل سياراتها، المخصصة للطرقات في المدينة وفي البر، &في اجتفال خاص صاخب.
عدلت نيسان على سيارتها "جوك" في موديلها الجديد، مستهدفة من لا يخاف من التميز عن الآخرين. وتحت هذا الشعار، أتى احتفال نيسان في دبي، مقدمًا الدعم لحرية التعبير والابداع.
كان الحفل مميزًا فعلًا، وتحول إلى حدث إقليمي، مع عروض فرقة "إليكتريك دايز" وعدد من لاعبي الموسيقى (DJs) العالميين، إلى جانب فناني رسم غرافيتي، الذين سحروا الحضور بعروضهم المبتكرة.
&
لمن يسعى للتميز
وخلال الحفل، عرفت نيسان بمزايا جوك 2015، وهي ثلاثة: التصميم المبتكر، والأداء القوي والتقنيات الحديثة، من خلال فقرات تفاعلية كان هدفها التعريف بكل من هذه المزايا.
قال سمير شرفان، مدير نيسان التنفيذي في الشرق الأوسط: "جوك سيارة فريدة من نوعها، تلائم من يسعون إلى التميز، وشعرنا في نيسان أننا انطلاقًا من رؤيتنا التي تقول 'تجرأ في تميزك'، كان علينا أن نعد لهذه السيارة استقبالًا مميزًا، لأنها سيارة تقدم لسائقها كل ما يريده، فهي مريحة جدًا، رياضية، وسريعة الاستجابة، والعملاء سيكتشفون أن هذه السيارة تصلح للمدينة، كما هي كروس أوفر في الوقت نفسه".
وختم قائلًا: "لقد أدخلنا عليها بعض التعديلات، من دون أن نمس بجوهر نجاحها".
&
حالة خاصة
وقال كاتب بلخوجة، مدير قسم السيارات رباعية الدفع: "اختيار جوك لا يكون بديهيًا، بل ينطلق من حالة خاصة في التفكير والتعبير، والطراز الجديد يحمل تحديثات تقنية عديدة، يختار منها العميل ما يناسبه".
أضاف: "توفر جوك الجديدة بمحرك من 4 أسطوانات متتالية سعة 1,6 ليتر، أو محرك من 4 أسطوانات بسعة 1,6 ليتر مزود بجهاز تيربو ومعزز بنظام بخاخ إلكتروني مباشر".
وتتوافر جوك الجديدة مع ثلاثة برامج قيادة: العادي، الرياضي والاقتصادي، مع نظام موسيقي جديد ومتطور، إضافةً الى الجيل الأحدث من نظام نيسان كونكت للملاحة والتواصل والاتصال.