تنطلق المغنية الأميركية مادونا، التي تصدر مجموعتها الغنائية الثالثة عشرة في الأيام المقبلة، في جولة غنائية تستهلها صيفا في أميركا الشمالية ومنها الى أوروبا وآسيا وأستراليا، بحسب ما أعلنت شركة الانتاج "لايف نايشون".

وأطلق على هذه الجولة اسم "ريبل هارت"، وهي تبدأ في التاسع والعشرين من اب(أغسطس) في فلوريدا، وتشمل 35 مدينة في الولايات المتحدة وكندا، وصولا الى آخر تشرين الاول(أكتوبر).
بعد ذلك، تنتقل مادونا الى اوروبا، وتحديدا الى بلجيكا وفرنسا، ثم تنتقل بعدها الى استراليا واسيا في مواعيد تحدد لاحقا، بحسب "لايف نايشون".

وسبق لنجمة البوب الاميركية ان اثارت جدلا في فرنسا خلال جولتها الاخيرة سنة 2012 عبر بثها تسجيلا مصورا يظهر رئيسة حزب "الجبهة الوطنية" اليميني المتطرف مارين لوبن وعلى جبينها الصليب النازي المعقوف.

وفي تصريحات مترجمة نقلها الموقع الالكتروني لاذاعة "اوروب 1" الفرنسية الجمعة، انتقدت مادونا "التعصب" السائد في فرنسا واوروبا معتبرة ان "مرحلة الجنون التي نعيشها" تذكر "بالمانيا النازية".
وبسبب تسريب عدد من الأغنيات على الانترنت، قررت مادونا البالغة 56 عاما نشر ست اغنيات جديدة في كانون الاول(ديسمبر) قبل اشهر على موعد صدور البومها الجديد الذي من المتوقع طرحه في الاسواق في السادس من آذار(مارس) الجاري.

&