كشفت الممثلة الأميركية الحسناء سكارلت جوهانسن أن عائلتها كانت تعتمد على المساعدات الحكومية لتأمين الطعام وذلك في إعلان ترويجي يدعو لإنهاء جوع الأطفال في العالم.


قالت سكارلت&جوهانسن في تصريح متلفز إن عائلتها كانت تعتمد على المساعدة الحكومية لتأمين ثمن وجبات الطعام قبل أن يصبح راتبها حاليا ما لا يقل عن 20 مليون دولار لأي دور سينمائي تقوم به.

وأضافت جوهانسن:" جوع الأطفال حقيقي في أميركا ومشكلة يتم التغاضي عنها، ولكن يمكن إصلاحها بالتعاون الجماعي". ولدت حوهانسن في نيوروك لوالد دنماركي الأصل ووالدة يهودية في ظروف فقيرة. أنجب والداها 5 أطفال هي وتوأمها أصغرهم.

وبعد 3 عقود أصبحت جوهانسن الناطق الرسمي باسم حملة تكافح نفس الجوع الذي كانت تعاني منه. وتشير الأرقام إلى ان 16 مليون طفل أميركي يعانون من الجوع يوميا قائلة :" هناك أطفال لا يعرفون من أين ستأتي الوجبة المقبلة بينما يتم هدر مليارلات الكيلوغرامات من الطعام الصالح، حان الوقت لنحقق شيئا".

أما البرنامج الذي يتم الترويج له فيدعى "إطعام أميركا"، حيث شاركها زميلها الممثل في فيلم "افانجرز" جيريمي رينر قائلا:" كأب يصعب علي معرفة أن ولد من أصل 5 أولاد يصارع الجوع في اميركا".

&