هو غلاف مجلة قوي بكل ما للكلمة من معنى، إذ اجتمعت كل من السيدة الأميركية الأولى ميشال أوباما والممثلة كيري واشنطن والفنانة سارة جيسيكا باركر على غلاف مجلة "غلامور" لعدد أيار (مايو) 2015 في إتحاد ثلاثي بين القوة والإنجاز والأناقة.


توسطت سيدة أميركا الأولى&ميشال&أوباما كلا من الممثلتين&كيري واشنطن وسارة جيسيكا باركر على غلاف مجلة "غلامور"&تحت عدد أسمته "قوة النساء". وأصدرت المجلة على حسابها بموقع تويتر نسخة عن الغلاف في محاولة للترويج للعدد قبل صدوره. ويعتبر نجاح واشنطن الباهر بعد بطولتها في مسلسل "الفضيحة" الذي يتحدث عن حياة الرئيس الأميركي وتوابعها من المشاكل السياسية والاجتماعية وحتى العاطفية، من أهم الأسباب التي دفعت بالمجلة لوضعها إلى جانب ميشال أوباما، في حين أن جيسيكا باركر اصبحت أيقونة لسيدات الأعمال بعدما حولت نجاحها في مسلسل "Sex and The City" إلى استثمار مالي جعلها من أكثر الفنانات إنجازا ونجاحا خصوصا في عالم الموضة.

وتعمل السيدات الثلاث في "جمعية الفنون والإنسانيات" التي أسسها الرئيس، وستتطرق في العدد إلى تجربتهن في مساعدة العديد من النساء ومحاولة تغيير حياتهن للأفضل.&ووصف متابعون صورة العدد بأنها مزيج رائع بين العشق والأناقة والقوة والجمال والتعاطف والأنوثة، أي بمعنى آخر تجسيد بسيط لبعض ما يمثل النساء في شتى أنحاء العالم.

&