اختارت علامة "مانغو" التجارية الاسبانية عارضتا الأزياء كارا ديلفين وكيت موس للظهور معاً في الحملة الدعائية لمجموعتها الجديدة لخريف وشتاء عام 2015.


نشرت علامة& مانغو التجارية عدد من الصور الدعائية لمجموعتها الجديدة والتي تظهر فيها كارا ديلفين وكيت موس وكل منهما ترتديان قميص قطني أبيض. تعاونت عارضة الأزياء كيت موس مع ماركة "مانغو" مرتين من قبل وذلك في عامي 2011، 2012، بينما هذه هي المرة الأولى التي تعمل فيها كارا ديلفين مع العلامة.

الحملة الدعائية لمجموعة مانغو الجديدة تعتمد على فكرة الأشياء المشتركة بين شخصين، تماماً مثل كيت وكارا، فكلاهما عارضات أزياء شهيرات ولديهما قاعدة شعبية واسعة، كما أنهما متشابهتان في المظهر الخارجي من حيث الطول واجسم.

وقالت كيت: "انه لشيء رائع جدا أن أعمل مع مانغو مرة أخرى، فهذه العلامة التجارية مهمة ومميزة، كما أنني فرحت بالتعاون مع كارا ويسعدني أن تشاركني هذه الحملة".

من جانبها، قالت كارا ديلفين: "أحب مانغو لأنها علامة خلاقة وتتضمن مجموعة متنوعة من الأنماط في الوقت الحاضر. انها المرة الأولى التي أتعاون فيها مع مانغو ويشرفني أن تكون كيت شريكتي في هذا العمل. انا وهي نشكل مزيجاً قاتلاً!!".
&

&